إعلان

لمحبي الرفاهية.. هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها العائلية الفاخرة "Custo" الجديدة (صور)

01:12 م الثلاثاء 13 أبريل 2021

كتب - محمد جمال:

تستعد شركة هيونداي الكورية جنوبية الرائدة فى صناعة السيارات لإطلاق سيارة عائلية توفر لركابها أفضل مواصفات الرفاهية كما في مركبات Honda Odyssey و Buick GL8 الحديثة.

ووفقًا لما نشره موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فسوف تأتي هيونداي Custo الجديدة، بتصميم مميز للغاية بداية من المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب التي تعمل بتقنيات LED، بالإضافة إلى مصابيح الإضاءة بخلفية حمراء اللون تمتد على عرض باب صندوق الأمتعة بتصميم أنيق وملفت للنظر.

وسيأتي هيكل السيارة بطول 4 أمتار و95 ميليمترا، أما عرضه فـ 173 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 3 أمتار، أما المقصورة الداخلية فستكون مجهزة بمقاعد جلدية مريحة مخصصة لسبع أشخاص، ووسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث.

كما ستحصل هذه السيارة على أنظمة تكييف حديثة تتحكم بحركة الهواء في أقسام القمرة بشكل ممتاز، وعلى أنظمة كهربائية لتدفئة المقاعد والمقود، وأنظمة أمان تتحكم بأنظمة الفرامل في حالات الطوارئ، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، وأنظمة مولتيميديا متطورة يتحكم بها عبر شاشة لمسية، ويمكنها الاتصال لاسلكيا مع الأجهزة والهواتف الذكية.

ومن المفترض أن تظهر هذه المركبة في الأسواق قريبا بعدة نسخ، نسخة مجهزة بمحركات بسعة 1.5 لتر بعزم 170 حصانا، ونسخة مجهزة بمحركات توربينية بسعة 2.0 ليتر تولد عزما يعادل 236 حصانا.

فيديو قد يعجبك: