إعلان

للمرة الثانية في أقل من أسبوعين.. زيادة أسعار شيري تيجو 3 موديل 2021 في يناير

02:03 م الإثنين 11 يناير 2021

كتب - محمد جمال:

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة شيري الصينية في مصر، عن زيادة أسعار أيقونتها "تيجو 3" موديل 2021 التي تنتمي لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات بقيمة بلغت 1.000 جنيه لمختلف الفئات فى السوق المحلي.

ووفقًا للأسعار تقدم السيارة الصينية "تيجو 3" فى السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 241,900 بدلا من 240,900 جنيه.

وتعد هذه الزيادة هي الثانية على شيري تيجو 3 في أقل من أسبوعين حيث ارتفعت أسعار شيري تيجو 3 في الأول من يناير الجاري بنحو 1.000 جنيه.

تعتمد السيارة الجديدة المجمعة محليًا في شكلها المحسن الـ"Face Lift" على نفس محركها السابق الذي يتكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر وينتج قوة 126 حصان ويعمل بنظام الجر الأمامي وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك.

تيجو 3 الجديدة تأتي أكثر طولًا مقارنة بالنسخة التقليدية، إذ يبلغ طولها 4.4 مترًا وعرضها 1.7 مترًا وارتفاعها الإجمالي 1.6 مترًا، فيم يبلغ وزنها الفارغ 1.420 كجم.

وتتوفر سيارة شيري الجديدة بتصميم معدل للصادمات الأمامية والخلفية، وأضيف إليها مصابيح LED أمامية وخلفية وإشارات بالمرايا الجانبية، فضلًا عن إطارات رياضية مقاس 17 بوصة. وفرش المقاعد مزيج بين الجلد والقماش.

وحازت السيارة الجديدة على بعض مواصفات الأمان والمساعدة القياسية، يأتي في مقدمها الوسائد الهوائية الجديدة، وحساسات وكاميرا خلفية للمساعدة على الركن، وبرنامج EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا ونظام فرامل ABS، وعجلة القيادة متعددة المهام.

كما زودت شيري تيجو3 الجديدة بفتحة سقف كهربائية وشاشة عرض لمسية بلوحة القيادة قياس 8 بوصات قابلة للتناظر بالهاتف الذكي؛ وحصلت على لوحة عدادات وفتحات تهوية بتصميم جديد بالإضافة إلى وحدة محدَّثة للتحكم بالإضاءة.

فيديو قد يعجبك: