إعلان

بالأسعار والمواصفات.. "نيسان إيجيبت" تقدم الجيل الجديد من "جوك" في مصر

10:20 م الأحد 06 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب-محمود أمين :

قدمت نيسان إيجيبت خلال حفل افتراضي عبر الانترنت، الجيل الثاني من الرياضية متعددة الاستخدامات جوك- Juke، رسمياً في مصر.

حضر حفل الإطلاق مسئولي "نيسان إيجيبت"، على رأسهم مايك ويتفيلد، رئيس مجلس إدارة نيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب للشركة، ورامى محارب مدير قطاع الاتصالات التسويقية، وطارق مصطفى مدير عام التسويق.

قدمت جوك بنسختين أساسيتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 348 ألف و500 جنيه، تصل إلى 372 ألف و500 جنيه للفئة الثانية، كما تقدم نيسان فئة إضافية من النسخة الثانية مجهزة بفرش داخلي من لونين بثلاثة خيارات هما –الأسودx أبيض، أسودx الكنتارا، أسود x أحمر، مع إضافة 7 آلاف جنيه لهذه النسخ لتقدم مقابل 379 ألف و500 جنيه.

جوك تقدم في مصر مزودة بمحرك تربو ٣ سلندر DIG-T سعة ١٠٠٠ سي سي بقوة ١١٧ حصان، مع عزم أقصي 180نيوتن. متر عند 1750 لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٧سرعات، وتوفر جوك ثلاثة أوضاع للقيادة من بينها الرياضية والاقتصادية.

ويقدم الجيل الثاني من جوك بعجلات رياضية قياس 17 و19 بوصة، وشاشة ترفيهية قياس 10 بوصة تعمل باللمس تتصل بـ 8 مكبرات للصوت بنظام BOSE، وتقدم بشاشة معلومات قياس 7 بوصة.

أما وسائل الأمان بالجيل الجديد من جوك يتمثل في خاصية قياس ضغط الإطارات، مع أنظمة فرامل ABS-EBD-VDC بالإضافة إلى 6 وسائد وستائر هوائية، حساسات ركن أمامية وخلفية إلى جانب كاميرا للرؤية الخلفية.

فيديو قد يعجبك: