إعلان

بعد قرار وقف إنتاجها.. ميتسوبيشي تكشف عن "باجيرو" سبورت 2020 رسميًا (صور)

02:40 م السبت 27 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشفت شركة ميتسوبيشي اليابانية سابع أكبر منتج للسيارات في العالم عن موديل 2020 من أيقونتها باجيرو التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV متعددة الاستخدامات العائلية متوسطة الحجم.

وجاء ذلك بعد نحو ثلاثة أشهر من إعلان الشركة اليابانية عن وقف إنتاج "باجيرو" التي تعد واحدة من أشهر سيارات الدفع الكلي في العالم، مستثنية بريطانيا واستراليا وعدد من دول شرق آسيا من قرار وقف الإنتاج.

وأقيمت مؤخرًا احتفالية خاصة في تايلاند وتحديدًا بلايم تشابانج التي تحتضن مصنعًا لإنتاج عدد من موديلات ميتسوبيشي وفي مقدمتها "Pajero Sport" المحدثة، وأعلنت خلال الاحتفالية عن المواصفات الأساسية للسيارة الجديدة.

ونالت واجهة السيارة الجديدة القسم الأكبر من التحديثات، إذ حصلت على شبك جديد وعلى جانبيه مصابيح بسيطة مدمجة به شبيهة إلى حد بعيد بتصميم شبك شاحنة ميتسوبيشي L200 الخفيفة 2019 وميتسوبيشي إكليبس كروس أوفر.

أما الصادم الأمامي فقد برز بشكل فريد لاشتماله على مصابيح ضباب جديدة وتطعيمات كروم أنيقة وفتحات تهوية سوداء كبيرة تزيد من ديناميكية الهواء في ميتسوبيشي باجيرو الجديدة.

كما حصلت السيارة على غطاء محرك جديد يختلف كليًا عن سابقيه، بالإضافة إلى صادم خلفي معدل وإطارات جديدة وجناح خلفي رياضي أعلى السقف يضفي مزيدًا من الشراسة إلى شكل السيارة.

وتعتمد السيارة الرياضية الجديدة على محرك رباعي السلندرات سعو 2.4 لتر معزز بشاحن تربو للنسخة الديزل بقوة 181 حصان، وينقل حركته للمحاور الأربعة ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

وعلى مستوى المقصورة الداخلية فقد تم تزويد السيارة بشاشة لمسية قياس 8 بوصة، وتم تحديث وحدة التحكم المركزية، كما حصلت على نظام للتحكم عن بعد يسمح بفتح الأبواب الأربعة من خلال الهواتف الذكية.

وبفضل الخامات عالية الجودة المستخدمة في تبطين أبواب السيارة ولوحة التحكم أصبحت المقصورة أكثر رقيًا وراحة للركاب، كما تم تزويد ركاب المقاعد الخلفية بمنافذ USB لشحن الهواتف.

وفي الوقت الذي أعلنت ميتسوبيشي عن بدء تلقي طلبات حجز "باجيرو سبورت" الجديدة داخل تايلاند، إلا أنها لم تكشف عن أسعارها أو موعد طرحها بالأسواق العالمية التي تصل إلى 90 دولة.

فيديو قد يعجبك: