إعلان

بعد ساعات من طرحها.. نفاذ جميع سيارات كاديلاك "CT-6 V" الجديدة (صور)

12:25 م السبت 19 يناير 2019

ديترويت - (د ب ا):

أكدت السيارة الأمريكية "كاديلاك سي.تي.6-في" قدرتها ليس فقط على البقاء في الأسواق وإنما أيضا على تحقيق رقم قياسي للمبيعات مع طرح نسخة جديدة من السيارة تعمل بالمحرك "بلاك وينج"، حيث تم بيع جميع السيارات المطروحة خلال ساعات قليلة من فتح باب حجزها.

يذكر أنه تم الكشف في مارس من العام الماضي عن المحرك الجديد "بلاك وينج" ذي الثماني اسطوانات وسعته 4.2 لتر بقوة 550 حصان وعزم شدته 627 رطل لكل قدم مكعبة، في حين يتم استخدامه لأول مرة من خلال الجيل الجديد من السيارة "كاديلاك سي.تي.6-في".

ونقل موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن "ستيف كارليسلي" رئيس شركة "كاديلاك" القول إنه تم فتح باب الحجز لعدد 275 سيارة من هذا الطراز في الولايات المتحدة في الساعة الثانية ونصف ظهرا بالتوقيت المحلي يوم 14 يناير الحالي، حيث تم بيع جميع السيارات خلال ساعات محدودة.

ويبلغ سعر السيارة الواحدة 89.785 دولار (مليون و600 ألف جنيه مصري تقريبًا).

يذكر أن السيارة "سي.تي6-في" هي إحدى سيارات العلامة الفرعية "في" والتي يتواصل إنتاجها من خلال خط إنتاج، لكن سيتم طرح هذه السيارات من خلال أعداد محدودة عالية الأداء بحسب "كارليسلي".

ورغم أنه يتم إنتاج هذه السيارة حاليا في مصنع "ديترويت هامترامك" المقرر إغلاقه في وقت لاحق، فإن إنتاج السيارة التي تم إدخال تحسينات عليها خلال العام الحالي سيستمر.

كانت مجموعة "جنرال موتورز" التي تمتلك شركة "كاديلاك" قد أعلنت أواخر العام الماضي أنها لن تخصص طرز جديدة للإنتاج في عدد محدود من مصانعها في الولايات المتحدة والتي تقرر إغلاقها خلال الفترة المقبلة.

ويخضع مصير هذه المصانع حاليا للمفاوضات بين "جنرال موتورز" ونقابة "يو.أيه.دبليو" لعمال صناعة السيارات الأمريكية. ويتفاوض الجانبان حاليا من أجل التوصل إلى عقد عمل جديد يحل محل العقد الحالي الذي ينتهي في سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: