إعلان

انطلاق أعمال حملة "سلامتك تهمنا" برعاية هيونداي العالمية وغبور أوتو

03:49 م الخميس 05 يوليه 2018

انطلاق حملة "سلامتك تهمنا" 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

انطلقت مساء الأربعاء، فعاليات الدورة الثالثة من حملة "سلامتك تهمنا" برعاية كل من شركة هيونداي العالمية وشركة جي بي غبور أوتو وكيل العلامة التكورية في السوق المصري، والتي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر القادم.

وتهدف الحملة إلى التقليل من حوادث الطرق الذي أشارت الإحصائيات الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء إلى انخفاضها في 2017 بنسبة 24%، وذلك من خلال تدريب سائقي سيارات الركوب "الملاكي" والشاحنات والحافلات التابعة للشركات والمدارس والجامعات على القيادة السليمة.

وبدأت فكرة الحملة التدريبية في عام 2016 لتعريف سائقي السيارات بالمخاطر التي تحيق بهم، وخضع عدد من موظفي الشركات وجي بي غبور أوتو على تدريب عملي لمواجهة أية مخاطر، وفي عام 2017 خضع أكثر من 1000 سائق للتدريب، بواسطة برنامجًا معتمدًا من هيئة السلامة والمراقبة على القيادة البريطانية والذي يرتكز على تناول هذا البرنامج التدريبي أبعاد السلوكيات والأساليب الخاطئة.

ومن المقرر أن يشمل تدريب العام الحالي الذي تقدمه شركة سيتك العالمية للتدريب والاستشارات مزيجًا من المحاضرات النظرية عن إحصاءات الحوادث وأنواعها وكيفية تجنبها وقواعد الصيانة الدورية للسيارات، بالإضافة إلى التدريب العملي على الطريق حيث يتسلم المتدربون في نهاية التدريب شهادة معتمدة من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث (RoSPA).

يذكر أن تقرير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء المصري أكد أن تحسن شبكة الطرق المصرية في السنوات الأخيرة وارتفاع مستوى وعي السائقين بمخاطر الحوادث أسهم بشكل فاعل في انخفاض معدلات الحوادث.

فيديو قد يعجبك: