إعلان

وائل جسار يهنئ ماريتا الحلاني وعائشة بن أحمد بدون مكياج.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:20 ص الجمعة 09 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- مروان الطيب:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

مايا دياب

خضعت الفنانة اللبنانية مايا دياب لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "Bazzar" ونشرت عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

نيللي كريم

استعادت النجمة نيللي كريم ذكريات مشاركتها بعروض الباليه خلال فترة مراهقتها ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" ولاقت إعجاب متابعيها.

وائل جسار

هنأ الفنان وائل جسار، ماريتا الحلاني بحفل زفافها والذي أقيم خلال قبل ساعات، ونشر صورة من حفل الزفاف عبر حسابه الرسمي "انستجرام"، وعلق قائلاً "ألف مبروك لأحلى عروس ماريتا عاصي الحلاني".

داليا مصطفى

نشرت الفنانة داليا مصطفى صورة جديدة وظهرت خلالها وهي تستمتع بعطلتها الصيفية مع إحدى صديقاتها وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

عائشة بن أحمد

نشرت الفنانة عائشة بن أحمد صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها بدون مكياج وخطفت بها الأنظار ولاقت إعجاب متابعيها.

عمر خيرت

يواصل الموسيقار الكبير عمر خيرت الترويج لحفلته المقبلة، إذ نشر ملصق دعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" والمقرر إقامته يوم الاثنين الموافق 19 يونيو الجاري بأحد الفنادق الكبرى.

جومانا مراد

خطفت الفنانة جومانا مراد الأنظار بجمالها بصورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها بإطلالة جذابة.

راندا عبدالسلام

خضعت الفنانة راندا عبدالسلام لجلسة تصوير جديدة نشرت عدد منها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها بفستان أسود أنيق.

إيمان العاصي

التقطت الفنانة إيمان العاصي صورة جديدة لها على طريقة السيلفي ونشرت الصورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلاله وهي مفعمة بالحيوية والنشاط.

إنجي علي

كشفت الإعلامية إنجي علي عن استضافتها للمخرج خالد يوسف ببرنامج على راديو "نجوم إف إم" ونشرت صورة تجمعها به من كواليس الحلقة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

فيديو قد يعجبك: