إعلان

داعية عن صورته مع الفيشاوي بالحرم: "كان يرفع يده للسماء في بهجة ملفتة للنظر"

03:57 م الأحد 04 يونيو 2023

أحمد الفيشاوي مع الداعية سالم أبو غالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصراوي:

علق الداعية سالم أبو غالي على الصور المتداولة للفنان أحمد الفيشاوي أثناء أدائه مناسك العمرة، ويظهر الوشم على كامل جسده.

وكتب أبو غالي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "بمناسبة الصورة مع أحمد الفيشاوي في الحرم المكي الشريف.. من 4 أيام تقريبا كنت بعمل عمرة لأخي محمد جمال بدوي رحمه الله رحمة واسعة، ووجدت في الطواف شابا جسده كله موشوم وأنا لا أعرفه".

وتابع: "فقلت في نفسي سبحان من أدخل هذا في الإسلام.. انتهيت من الطواف وذهبت لأصلي ركعتين بعد الطواف وبعد السلام وجدت نفس الشاب بجواري قدرا بدون قصد، وقد جاء بعض الشباب ليلتقطون معه الصور ويقولون الفيشاوي".

وأضاف: "بدأت الخيوط عندي توصل وأتذكر بعض مواقفه الطيبة كصورته من شهر تقريبًا وهو يجلس على سجادة الصلاة، وحلقاته مع الشقيري، فمددت يدي وسلمت عليه وقلت أنت الفيشاوي، فهز رأسه مبتسما ابتسامته الجميلة: أيوه أحمد الفيشاوي".

واستكمل: "كان ظاهر عليه الفرح والسرور بطريقة عجيبة، مما جعلني أستغل الفرصة أن نتكلم عن الخير الذي هو فيه واستغلال الإقبال الذي في قلبه على الله، فصراحة ما وجدت منه إلا إقبالاً وتواضعاً وبشاشة في وجهه مستجيباً للنصيحة، ولم يتمعر وجهه بل بالعكس يرفع يده إلى السماء ويدعي مؤمنا على الكلام، ثم ذهبنا إلى الصفا والمروة وهو في نفس الفرحة والبهجة التي كانت ملفتة للنظر.. ثم استأذنت منه ورحلنا".

واختتم حديثه قائلا: "مش بقول إن أحمد شيخ الإسلام، بس بشر محتاج اللي ياخد بإيده.. جواه خير محتاج اللي يطلعه، يبدو عليه طيبة القلب، على ما تنكره عليه من تصرفات كالوسم والتمثيل عموما، ولكن لا تعين الشيطان عليه.. وادعيله من قلبك بجد.. متعرفش مين فينا اللي هيختم له بالخير، ومين فينا الصالح ومين فينا الطالح، ربنا يصلح حالك يا أحمد ويرزقك توبة صادقة.. فتكون معول بناء لأمتك لا معول هدم".

وأدى الفنان أحمد الفيشاوي، مناسك العمرة لوالده الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي.

ونشر الفيشاوي، مقطع فيديو له خلال أداء العمرة، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "معتمرًا لأبي المرحوم الأستاذ الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.. يا رب تقبلها مني وتوصل له..الحمد لله".

فيديو قد يعجبك: