إعلان

"بعد التصالح مع روتانا".. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف مصير بلاغها ضد إعلامي شهير

10:49 ص الثلاثاء 09 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

دخول أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إلى مرحلة التصالح، طرح أسئلة عن مصير البلاغات التي تقدمت بها المطربة إلى النائب العام.

الخبير القانوني حسام لطفي" محامي المطربة شيرين عبد الوهاب"، في تصريح خاص لموقع مصراوي ، تحدث عن مصير البلاغ إلى النائب العام، بشان تسريب أغنية " وبحلفلك"، وطرحها عبر مواقع التواصل بدون إذن المطربة.

لطفي، قال،:" البلاغ الذي يحمل رقم 2347 إداري قسم الدقى، بشأن التعدي على حقوق الفنانة، بإذاعة مصنفها الفنى أغنية (وبحلفلك)، دون علمها ، يتم التحقيق حاليا به ، ولم تتنازل المطربة عنا، عقب الاتفاق على التصالح مع شركة روتانا".

وتابع،:" البلاغ قدم ضد شركة (ذي بيسمنت ريكوردز)، و إعلامي شهير، سبق وتولى إدارة الفنانة، في فترة سابقة، وهو المسئول عن تسليم الأغنية محل البلاغ، إلى الشركة التي سبق وأشرنا غليها، مما تسبب في حدوث أضرار مادية وأدبية، تعاني منها ".


وعن الموقف مع روتانا، أجاب ،:" خلال أيام يتم رسميا التوقيع على العقود، وتقديمها إلى هيئة المحكمة في جلسة الاستئناف المقرر عقدها يوم 21 مايو المقبل، وإنهاء ملف التقاضي".

وعن مصير أغاني الألبوم، التي طلبت المطربة في فبراير الماضي، من الشركة تسلمها، قال ،:"الألبوم، ويضم 9 أغاني، أن شاء الله من المقرر طرحه من خلال شركة روتانا".

المطربة شيرين عبد الوهاب، شاركت في احتفالية "روائع الموجي"، التي أقيمت مساء الخميس الماضي، تحت إشراف هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ومن المقرر أن تطرح خلال الأيام المقبلة أغنية بعنوان "عودتني الدنيا"، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسي.

فيديو قد يعجبك: