إعلان

10 قنوات.. تعرف على القنوات الناقلة لحفل "روائع الموجي" برعاية تركي آل الشيخ

04:51 م الخميس 04 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن القنوات والمنصات و الإذاعات التي من المقرر أن تقوم بتقديم بث مباشر لاحتفالية "روائع الموجي"، المقرر إقامتها اليوم الخميس 4 مايو، وبمشاركة نخبة من نجوم الأغنية العربية، ومنهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، وأنغام، و وائل جسار، وعازف البيانو المصري العالمي رمزي يسى.

المستشار تركي آل الشيبخ، نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، صورة لشعارات القنوات والمنصات والإذاعات، وكتب :" البث المباشر للحفل الاستثنائي ⁧‫روائع الموجي‬⁩ عبر القنوات والمنصات والإذاعات التالية … الليلة الساعة ٩ مساءً".

وضمت القائمة،10 قنوات، وهي MBC، و MBC مصر، والوطنية، ومزيكا، و العراق، والراي، وروتانا، و FREE ميوزيك، وLBC، وST.

ويعرض الحفل عبر منصات، شاهد، وأنغامي، وكذلك المحطات الإذاعية نجوم إف ام، و روتانا إف أم، وبانوراما إف إم.

المستشار تركي آل الشيخ، أعلن عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن جائزة مالية تقدم على هامش الحفل، و كتب ،:" فكرة وحبيت أجربها وإذا نجحت بنكررها في الليالي الكبرى…صوّر مقطع فيديو يبيّن تفاعلك مع الحفلة خلال ليلة روائع الموجي (أثناء الحفلة)…لا يتجاوز الدقيقة الواحدة…يبيّن ذائقتك الموسيقية وإنك سمّيع للطرب الأصيل ويمكن ذلك سواء بحضورك او من خلف الشاشات…والجائزة ٥٠ ألف ريال للمقطع الفائز…اللي أختاره بنفسي، ورونا إبداعكم والوعد الخميس ٤ مايو إن شاء الله ،(أرسل المقطع كتعليق على هذا البوست وأضف الهاشتاق) روائع الموجي".

الحفل يقام على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى، ويتولى الإشراف الفني الموزع يحيى الموجي، وقيادة الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

ويشارك في تقديم أغاني الحفل، صابر الرباعي، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، ومي فاروق، و ماجد المهندس، و وائل جسار، وعبادي الجوهر، و زينة عماد، بالإضافة إلى عازف البيانو المصري العالمي رمزي يسى.

فيديو قد يعجبك: