إعلان

سميرة عبد الغزيز: "فاتن حمامة كانت خايفة من الموت وسميحة أيوب حمتني"

07:55 م الأربعاء 24 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت الفنانة سميرة عبدالعزيز، تفاصيل حول علاقتها بالفنانة سعاد حسني والفنانة ريهام عبدالغفور وسيدة الشاشة فاتن حمامة، وعلاقتها بالفنانة سميحة أيوب.

ونشرت الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك جزء من كواليس لقائها مع الفنانة سميرة عبدالعزيز في برنامج"الستات" والذي تحدثت فيه عن كون الفنانة ريهام عبدالغفور امتداد لها في التمثيل، قائلة: "اشتغلت معايا وهي صغيرة وانا اللي علمتها تتكلم في الميكروفون، وهي لما كبرت حست انها اتعلمت مني حاجة، ولما بشوفها بحس اني بقابل بنتي التي لم تنجبها، فهي شاطرة وتحب الفن".

وأوضحت سميرة، أن علاقتها بالفنانة سميحة أيوب علاقة قوية، واستمرت علاقة صداقتهم 40 عاما من وقت قدموها للقاهرة: "سميحة حمتني من هجوم بنات المسرح ووقفت جنب، وكانت أسرارنا مع بعض".

وقالت سميرة عبد العزيز، إنها تحب الفنانة سعاد حسني، لكنهما لم يكونا أصدقاء، بالرغم من مشاركتهم سويا في أحد الأعمال الفنية، حيث كانت سعاد تغادر اللوكيشن فور انتهاء التصوير بسبب ارتباطها بأشياء أخرى، وكانت تتمنى أن يكتب لها محفوظ عبدالرحمن عمل فني لكن لم يحدث ذلك".

وكشفت سميرة، أنها كانت صديقة للفنانة فاتن حمامة، وقضت معها الفترة الأخيرة من أيامها في المستشفى، مؤكدة أن فاتن حمامة كانت تخشى من الموت بصورة كبيرة "كانت خايفة تموت وكل شوية تقول يارب لا، وكانت ترفض الحديث عن عمر الشريف معي، عندما اقول لها انا اشتغلت مع عمر الشريف، تقولي مش عايزة اتكلم في الموضوع ده، كانت خايفة جدا، وكانت بتقول على زوجها محمد عبدالوهاب أب وأخ وزوج ".

وأضافت، أن الفنان محمد رمضان أرسل لها رسائل غير لائقة بسبب رفضها تقديم دور البلطجي الذي كان يلعبه في أحد الأعمال الفنية، متابعة: "شتمني وأنا سامحته، لكن أدواره مبتعجبنيش، ومش هعمل دور أم بلطجي لأن الجمهور لقبني بأم العظماء".

فيديو قد يعجبك: