إعلان

"تقرحات وشفاه منفوخة".. ماكيير "نبيل الجميل أخصائي تجميل" يكشف كواليس المشهد الأخير

10:22 م الخميس 27 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
نشر الماكيير عمر عبدالله صوراً وفيديوهات عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وذلك من كواليس فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة النجم محمد هنيدي والذي تم عرضه بشهر ديسمبر من العام الماضي.

وأوضحت الصور والفيديو تحول الفنانة نور والتي شاركت في بطولة الفيلم والمكياج الذي قامت بوضعه على وجهها، إذ ظهرت خلاله بالمشهد الأخير للفيلم، وظهرت نور وهي بشفاه ممتلئة وتقرحات في وجهها.

وعلق على الصور قائلاً "استخدمنا مكياج ومؤثرات خاصة لتحويل نجمتنا لشخصية لا تنسى، قوة المكياج حقيقي مذهلة"، ولاقي الفيديو والصور إعجاب متابعي عمرو على حسابه.

تدور أحداث فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" في إطار كوميدي حول دكتور نبيل أخصائي التجميل "محمد هنيدي" والذي يمتلك عيادة للتجميل ومن خلالها يتعرض للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

وشارك هنيدى البطولة كلاً محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد فرج، حجاج عبدالعظيم، ضياء الميرغني، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، ياسر الطوبجي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

يذكر أن الماكيير عمر عبدالله شارك بالمكياج الخاص بمسلسلي "الصفارة" و"جت سليمة" واللذان تم عرضهما بموسم دراما رمضان الماضي.

فيديو قد يعجبك: