إعلان

"صاحب الفكرة".. هالة صدقي تشكر تركي آل الشيخ على حفل تكريم هاني شنودة

02:15 م الخميس 09 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

وجهت الفنانة هالة صدقي، رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، على رعايته لحفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت هالة، صورة لها من الحفل يظهر خلالها نجوم الحفل ويتوسطهم المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "كل الحب والتقدير والإحترام والعرفان بالفن المصري أرسلته أمس أهل وجمهور المملكة السعودية في تكريم رمز مصري هو الموسيقار هاني شنودة الذي أثر في وجداننا واكتشف الكثير من النجوم".

وأضافت: "شكر خاص لسمو الملك وولي العهد على هذه الفترة المستنيرة، ينطلقوا بالسعودية إلى مكان أعلى بالثقافة والفن، وأخيرا السيد المستشار تركي آل شيخ صاحب فكرة هذا الحفل الرائع الذي كان مليئ بالحب للشعب والجمهور والتاريخ الفني المصري، وأخيرا أشكر جمهور السعودية الأصيل على هذا الكم من الحب والاحترام في حفلة مصرية خالصة".

وكانت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، أعلنت عن إقامة حفل لتكريم هاني شنودة، تحت اسم ذكريات، وذلك يوم 8 مارس على مسرح أبو بكر سالم.

الحفل ضم عددًا من الفنانين، أبرزهم عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، فرقة كايروكي، مصطفى حجاج، مي فاروق، وآخرين.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، البوستر الدعائي لحفل "ذكريات" لتكريم الموسيقار هاني شنودة.

وكتب قبل إقامة الحفل : "الحدث الفني الضخم، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي، تطرح الساعة ٩".

ويقام الحفل في مدينة الرياض، تحت عنوان "ذكريات" لتكريم الموسيقار هاني شنودة.

وضم الحفل عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، ويرجع الفضل لهاني شنودة في اكتشاف الكثير منهم.

فيديو قد يعجبك: