إعلان

"تصارع المرض الخبيث وتحتاج علاج غالي جدا".. مطالب بعلاج شيرين الطحان على نفقة الدولة

02:54 م الأحد 26 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تخضع الإعلامية والفنانة شيرين الطحان، للعلاج في العناية المركزة، داخل أحد المستشفيات، بسبب معاناتها من مرض السرطان، وطالب العديد من النجوم وأصدقائها بعلاجها على نفقة الدولة.

المخرج عمرو عابدين، طالب نقابات الإعلاميين والممثلين، بالتدخل لطلب علاج شيرين الطحان، على نفقة الدولة، وعبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب "شيرين الطحان، واحدة من أهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جدا في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق، شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لانها ترقد حاليا في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث".

وتابع: "أرجو ان يصل صوتي لجميع جهات الدولة، للإسراع بعلاج شيرين، لإنها تحتاج لعلاج غالي جدا، وبشكل سريع جدا، اتمنى ان يتم الاتصال بأهلها، أتمنى أن تقوم الدولة بعلاجها على نفقة الدولة، وتقف معها نقابة الإعلاميين، وأيضا أدعو نقابة الممثلين، وحتى ان لم تكن حصلت علي العضوية العاملة ولكن لها تجارب محترمة كممثلة، وأرجو أي جهة تقدر تساعد متتأخرش، الأهم ارجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة وأصيلة وجدعة، ربنا يشفيكي ويعافيكي يا أعز الناس يا شيرين".

ومن جانبها علقت الإعلامية أيتن الموجي، على معاناة الفنانة من السرطان، وكتبت: "بقالها كذا سنة بتتعذب، ربنا يقويها ويعينها، امتحانها صعب".

الكاتب والدكتور خالد منتصر، أكد عبر صفحته في موقع فيسبوك، معاناة الفنانة من مرض السرطان، وكتب: "قلوبنا مع الاعلامية والفنانة الرقيقة شيرين الطحان، مرض السرطان، ينهش بقسوة، تحتاج إلى قرار علاج على نفقة الدولة لاستخدام العلاج الموجه، كلنا امل، وفي انتظار تحقيق المطلوب".

وطالب أدمن صفحة الفنانة شيرين الطحان، في موقع فيسبوك، بالدعاء لها، وكتب: "بحق صيامكم جميعا، ادعولها هي دلوقت في العناية المركزة ومحتاجة دعواتكم بالشفاء وربنا يردها لأولادها وأسرتها بخير وعافية".

فيديو قد يعجبك: