إعلان

قبل عرض"جت سليمة".. دنيا سمير غانم تتذكر والديها بالدعاء في شهر شعبان

02:52 م الجمعة 10 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

وجهت النجمة دنيا سمير غانم، دعاءا لوالديها الراحلين الفنان الكبير سمير غانم والفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، اللذان تتذكرهما بالدعاء دائما طوال الوقت، وأيضا تزامنا مع شهر شعبان المبارك.

ونشرت دنيا، صورة لوالديها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "اللهم أرحمهم وأغفر لهم وأعف عنهم ونور قبرهم يا رب، سمير غانم، دلال عبدالعزيز".

الفنانة دلال عبدالعزيز رحلت صباح السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض، منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل 2021، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

على جانب آخر، طرحت الجهة المنتجة لمسلسل"جت سليمة" للنجمة دنيا سمير غانم، البرومو الدعائي للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان 2023 عبر قناة "سي بي سي - CBC "ومنصة شاهد.

ونشر عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق:"جت سليمه رمضان ٢٠٢٣".

ويظهر في البرومو، هروب النجمة دنيا سمير غانم بعد مطاردة الفنانة غادة طلعت لها، والتي أشهرت في وجهها "مقصا" عقب دخول "دنيا" في حارة ضيقة بأحد الأسواق التي كانت تتواجد فيها، وحاولت الهروب منها، بعدما كانت "دنيا" تبحث عن شقيقها الصغير.

ولجأت دنيا سمير غانم، لتغيير ملامح وجهها طبقا لما يتطلبه دورها في مسلسل"جت سليمة" الذي تخوض من خلاله المنافسة في دراما رمضان 2023.

وتظهر دنيا سمير غانم في أحداث المسلسل بـ "لوك" جديد، ظهرت خلاله بـ "شعر كيرلي ونظارة طبية".

وكشفت منصة "شاهد" عن بوستر مسلسل"جت سليمة" للنجمة دنيا سمير غانم، والتي تعود من خلاله لجمهورها بعد غياب 4 سنوات عن التواجد في شهر رمضان المبارك.

مسلسل "جت سليمة" تدور أحداثه الدرامية في 15 حلقة وذلك في إطار كوميدي.

مسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، محمد سلام، غادة طلعت، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

فيديو قد يعجبك: