إعلان

كريس روك يستعيد قصة "صفعة الأوسكار الشهيرة" في أول عرض مباشر على نتفليكس

10:45 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

يستعيد الممثل الكوميدي كريس روك، قصة "صفعة الأوسكار الشهيرة" التي تلقاها على وجهه من النجم الهوليوودي الشهير ويل سميث، وذلك خلال عرض مباشر لأول مرة على الإطلاق على منصة نتفليكس.

وتخوض المنصة الرقمية من خلال عرض "كريس روك" أولى تجاربها في بث البرامج مباشرة، وسيتحدث الفنان عن دعابته التي وجهها إلىجادا بينكت زوجة سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، ليفاجىء بعدها بهجوم سميث عليه وصفعه في مشهد سجلته الكاميرات حول العالم.

وسيقدم روك عرضه في 4 مارس المقبل من مسرح "Hippodrome" في مدينة بالتيمور، بولاية ميريلاند الأمريكية في صورة "ستاند آب كوميدي"، ليخوض بذلك أول عرض مباشر على نتفليكس.

ومن المتوقع أن يجذب الحديث عن "صفعة الأوسكار الشهيرة خلال "ستاند آب" روك المزيد من المشاهدات عبر منصة نتفليكس، فقد أعلنت المنصة الشهر الماضي أن صافي عدد المشتركين العالميين "الاشتراكات المدفوعة" بلغ 7.66 مليون مشترك خلال الربع الأخير من العام الماضي.

واستغل روك الواقعة السيئة التي عاشها في الأوسكار، في تقديم عروض مباشرة أمام الجمهور تجاوزت الـ 100 عرض العام الماضي، بما في ذلك في أوروبا ونيوزيلندا وأستراليا.

ونقلاً عن فرنس 24 التي نقلت عن صحيفة وول ستريت جورنال، أن عروض روك حققت مكاسب مالية طائلة وثروة غير متوقعة، فبلغت مبيعات تذاكر عروضه الكوميدية في الليلة الواحدة 700 ألف دولار في المتوسط.

فيديو قد يعجبك: