إعلان

يسرا تشوق الجمهور: "1000 حمد الله ع السلامة" جرعة ضحك غير طبيعية

01:14 م الإثنين 27 فبراير 2023

كتبت- مارسيل نظمي

كشفت الفنانة يسرا تفاصيل جديدة حول مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة المقرر طرحه ضمن الموسم الرمضاني المقبل، ووعدت بتقديم جرعة من الكوميديا للجمهور المتعطش لهذا النوع من الأعمال

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، إن "اللوك" الجديد الذي ظهرت به على بوستر المسلسل من فكرة الاستايلست ياسمين علي وبالاتفاق مع المخرج عمرو صلاح، مؤكدة أنها أحبته كونه جديداً عليها لم تجربه من قبل.

وتحدثت يسرا عن تعاونها الأول مع المؤلف محمد ذو الفقار، والثاني مع مخرج المسلسل الذي سبق وقدمت معه حلقة في برنامج SNL بالعربي، وكانت ناجحة و"دمها شربات"

وتابعت: "أنا بحب أغير جلدي وأحب كل اللي معايا يكونوا مغيرين جلدهم، عشان المخرج اللي قدامي بيشوفني بمنظور مختلف زي المخرج عمرو عرفة شافني السنة اللي فاتت في الدور اللايت كوميدي".

وأضافت: "المخرج عمرو صلاح السنة دي عنده خفة دم، يقترح عليا أقول إفيهات بشكل معين، وكلنا بنحب نضحك وأجمل لحظات لما بنضحك من قلبنا".

وعن تعاونها مع أبطال العمل قالت: "أنا سعيدة أوي بالمجموعة كلها شيماء سيف، ومحمد ثروت عندهم خفة دم غير عادية، وغصب عني ببوظلهم الإفيهات عشان بضحك، وآدم الشرقاوي عامل دور لذيذ، ومايان دورها لذيذ، وعنبة لم أتوقع ذكاؤه وطريقة تمثيله بالطبيعية دي".

مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، سماء إبراهيم، ومطرب المهرجانات عنبة الذي يخوض تجربة التمثيل لأول مرة، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

وتقوم يسرا بدور دكتورة سميحة جاهين السويسي، التي تعود إلى مصر، وتتخلى عن غربتها في الخارج، لتنفيذ وصية زوجها بالعودة وحصولها على نصيبها الشرعي من الميراث

فيديو قد يعجبك: