إعلان

تامر حبيب ونشوى مصطفى يدعمان منى زكي بعد الهجوم على بوستر "تحت الوصاية"

11:10 ص الإثنين 27 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تعرضت الفنانة منى زكي لحالة من الهجوم بمجرد نشرها البوستر الرسمي لمسلسلها تحت الوصاية المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، على خلفية ظهورها بالحجاب ضمن أحداث المسلسل.

وأعاد السيناريست تامر حبيب، مشاركة منشور، وكتب رسالة دعم لمنى زكي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وقال: "إن شاء الله مسلسل تحت الوصاية هيبسطنا ويمتعنا، إحنا الناس الطبيعية علشان كل الناس المشاركين في المسلسل ده فنانين محترمين وموهوبين، وكل أعمالهم اللي عملوها قبل كده أعمال حلوة وناجحة وممتعة ومحترمة وربنا يشفي العيانين".

أما الفنانة نشوى مصطفى، فقد دافعت هي الأخرى عن منى زكي، ونشرت بوستر المسلسل محدل الجدل، وكتبت: "ممثلة مصرية مهمة وكبيرة.. مستنية أشوف مسلسل عظيم يا منى ربنا يوفقك".

وكان تصدر اسم الفنانة منى زكي، محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشر البوستر الرسمي الأول لمسلسلها الجديد "تحت الوصاية" المقرر عرضه بموسم رمضان 2023.

وتداول رواد السوشيال ميديا منشوراً مكرراً للتعليق على ظهور منى زكي بالحجاب ووجه مجهد بدون "مكياج"، وأكد المنشور أن المسلسل مكرس للهجوم على المحجبات، وأن منى زكي ستخلعه في النهاية وتتحول إلى سيدة جميلة.

وجد المنشور المكرر صدى كبيراً وأعيد نشره العديد من رواد التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أن المسلسل يسير في خطى مهاجمة الحجاب.

وتقوم منى بدور سيدة معيلة لأبنائها بعد وفاة زوجها، وتُضطر إلى التخفي في زي رجل؛ حتى تستطيع العمل برفقة الرجال في صيد السمك للإنفاق على عائلتها وسط الصعوبات التي تواجهها مع عائلة زوجها.

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وبطولة: منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.

فيديو قد يعجبك: