إعلان

رنا رئيس تحيي ذكرى والدها وجدها من أمام الكعبة: اجعلهم ورثة الجنة

06:02 ص الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أحيت الفنانة رنا رئيس، ذكرى أبيها وجدها الثانية، ونشرت مجموعة جديدة من صورها أثناء زيارتها للحرم المكي لأداء مناسك العمرة

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "يا الله، كم كنت قريبة منكم اليوم.. رحلوا عني بالأمس واليوم هو الذكرى السنوية الثانية لأبي وجدي، لم أجد راحة أكثر من بيت الله، اللهم اجعل أبي وجدي من ورثة جنة النعيم يا الله".

ودعت لروحهما قائلة: "اللهم اجعل أبي وجدي من ورثة جنة النعيم يا الله، اللهم تقبل دعائي لهم وأغفر لي و لهم وهون علينا كل صعب، اللهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دائما على كل بلية، وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه، اللهم أرزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة، اللهم تقبل منا، وعافنا واعف عنا، وعلى طاعتك أعنا، وأطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبدا ما حيينا، وأكتب لنا العمرة في العام القادم إن كان في العمر بقية".

ويعرض في الوقت الحالي للفنانة الشابة رنا رئيس مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تشارك فيه البطولة أمام كل من كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، ومجموعة أخرى من النجوم

وتدور قصة المسلسل حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، وبالتزامن تقع كل شخصية من المسلسل الدرامي في أزمات متتالية نتيجة الوحدة والإهمال العاطفي من الأطراف المحيطة.

فيديو قد يعجبك: