إعلان

في ذكرى وفاتها الثانية.. أول ظهور لـ رجاء الجداوي في الإعلام (صورة)

06:30 م الثلاثاء 05 يوليو 2022

كتبت- بهيرة فودة:

تحل اليوم الذكرى الثانية لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، إذ رحلت 5 يوليو 2020.

ونشر شهدي عطية أول صورة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي في الإعلام، من خلال مسابقة "ملكة القطن"، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك".

وعلق على الصورة: "أول ظهور لرجاء الجداوي في الإعلام ارتبط بصورتها وهي تبكي أثناء مسابقة ملكة القطن وهي كانت مسابقة شائعة في الخمسينات والستينات وعام ١٩٥٨ اشتركت رجاء الجداوي في المسابقة وكانت كل متسابقة تحصل على رقم يتم التصويت من خلاله وكان رقم رجاء هو ٨ وفي نفس المسابقة اشتركت شريفة طوب صقال شقيقة الفنانة شويكار وكان رقمها ١ وسبب بكاء رجاء الجداوي هو مؤامرة قادتها إحدى سيدات المجتمع لجعل لجنة التحكيم تختار المتسابقة رقم ٧ برغم اختيار الجمهور لرقم ٨ وهى رجاء".

وأضاف :" وكشفت المؤامرة زهرة العلا بكير وكانت عضوا في لجنة التحكيم وقالت الصحف عن رجاء وقتها" سمراء فيها كثير من آن ميلر، كانت تبكي وتجفف دموعها وتحاول الابتسام ولكن الدموع تخذلها فتبكي من جديد" المثير أيضا أن أحد المشرفين على المسابقة تعامل مع رجاء بتعنت شديد لسبب آخر وهو أن خالتها تحية كاريوكا".

جدير بالذكر أن توفيت الفنانة رجاء الجداوي، في الساعات الأولى من الأحد 5 يوليو 2020، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت الخبر ابنتها أميرة مختار، التي كتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي في ذمة الله".

رجاء الجداوي

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market