إعلان

حنان ترك: "أنا جاهلة سياسيا وأصغر من إني أفتي في الدين"

12:41 ص الجمعة 03 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة المعتزلة حنان ترك، عن حقيقة ما يتم نشره على لسانها في حسابات وصفتها بالمزيفة وتحمل اسمها على السوشيال ميديا، وذلك في أول بث مباشر لها عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" بعد توثيقه.

وقالت حنان ترك: "دي الصفحة الوحيدة ليا على (فيسبوك)، وأي صفحة أخرى يا ريت تعملولها (ريبورت)، وأتمنى إنكم تساعدوني في ده، وأي حد يتكلم باسمي عبر صفحات تبلغوا عنها".

واستكملت: "الحمد لله صفحتي اتوثقت وصفحات كتير عليها كلمات كتير عن لساني، معظمها تراجعت"

وتابعت: "الصفحات التي كانت تنتحل اسمي، كانت بتتكلم باسم الدين وفي السياسة وحاجات كتير جدا، أنا ماليش علاقة بيها ولا عمري هتطرق للمواضيع دي".

وأوضحت: "سياسيا: أنا جاهلة جدا، ومعنديش وعي سياسي أو ثقافة سياسية.. أقعد أنظر بيها".

وأضافت: "بالنسبة للدين: أنا لما درست علوم شرعية درستها على سبيل النجاة وليس الدعاة، والدعاة حاجة كبيرة جدا وموضوع محتاج علم وفقه ومش أي حد يقدر يعملها، فـ أي كلام موجود إن حنان قالت فتوى، فده كلام غير مظبوط وليس لي علاقة به، وأنا لا أحلل ولا أحرم، وأنا أصغر بكتير من إني أفتي في دين ربنا سبحانه وتعالى، ومش أي حد يقدر يديلك فتوى، وده ليه ناسه ولما تكون عايز نصيحة معينة خدها من أهل العلم والناس المصرح ليهم بالفتوى".

حنان ترك، كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل على الهواء في أغسطس عام 2012، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه "أنا والعسل" المعروض آنذاك عبر قناة "الحياة".

وبعدها ابتعدت حنان ترك عن الإعلام، وعن مواقع التواصل الاجتماعي وحذفت جميع صورها عبر "إنستجرام" قبل أن تعود مجددا وتشارك جمهورها مجموعة صور لها أمام البحر ووسط الطبيعة وآيات من القرآن الكريم.

فيديو قد يعجبك: