إعلان

بعد تعليقها بشأن آمال ماهر.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لنادية مصطفى

09:19 م الجمعة 24 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة للفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، بعد تعليقها الجديد بشأن الفنانة المعتزلة آمال ماهر.

وكتب عبد الله، معلّقا على رسالة نادية مصطفى إلى المشككين في روايتها عما حدث بينها وأسرة الفنانة آمال ماهر: "عملتي اللي عليكي وزيادة وكتر ألف خيرك، وأي حد يعرفك فعلاً لا يمكن يشكك في حرف من كلامك، والمشككين دول عايزين يفضلوا شاكين كما لو كان هذا التشكيك أفضل لهم، وهذه هي المسألة من وجهة نظري والله أعلم، ولكي يا نادية كل الشكر والتقدير والاحترام".

ومن جابنها؛ ردت نادية مصطفى على تعليق صلاح عبد الله، قائلة: "الغالي المحترم، ربنا ما يحرمني منك أبداً، ويديك الصحة وطول العمر، ويوفقك ودايماً تمتعنا بأعمالك الراقية".

وكانت الفنانة نادية مصطفى، كتبت اليوم الجمعة، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "إلى المتشددين والمشككين والذين لم يتقبلوا حقيقة ما حدث بيني وبين والدة وشقيق الفنانة آمال ماهر.. أولا: لقد حكيت ما حدث بيني وبين السيدة الفاضلة وشقيقها لا زيادة ولا نقصان".

أضافت: "ثانيا: كان يتوجب عليّ بصفتي فنانة وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أن أُطمأن جمهورها ومحبيها، ولاسيما أن معظمهم طلب مني ذلك بـmention على الأخبار المتداولة عنها".

تابعت: "ثالثا: أنا لست جهة تحري منوط بها جمع الأدلة والبراهين للبحث عما يؤيد وجهة نظر المشككين والمغالين".

استكملت: "رابعا: لا يحق لي أن أجبر الفنانة آمال ماهر على الظهور في فيديو لطمأنة البعض، وإن كنت أرغب في ذلك".

واصلت: "خامسا: أنا راضية تمام الرضا عما قمت به من واجبي تجاه إنسانة وزميلة وعضوة من أعضاء نقابة المهن الموسيقيهة، وكما طلُب مني للاطمئنان عليها وقد فعلت، وأخبرتكم بالحقيقة المجردة، فلا داعي أن تحملوني المسئولية، ولا داعي للاتهام أو التجريح".

اختتمت: "رحمنا الله وإياكم من التشدد والمغالاة في إثبات الرأي حتى ولو كان على حساب تجريح الآخرين بغير سند".

وكانت الفنانة نادية مصطفى، كتبت أمس الخميس، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "أصدقائي وحبايبي، بناء على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالا، أحب أطمنكوا، آمال بخير وزي الفل، وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف فيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانا، لنفي الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول الفنانة آمال ماهر، وجاء فيه: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.. تواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها".

وأكدت النقابة في ختام بيانها، أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر نشرت منذ 3 أيام صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021، وظهرت فيها على شاطئ البحر، وعلّقت عليها قائلة: "أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا".

12

فيديو قد يعجبك: