إعلان

"تذكروا مستوانا البائس".. مدحت العدل يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك قبل القمة

03:33 م الأحد 19 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

حرص الشاعر مدحت العدل، على توجيه رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك، قبل ساعات من لقاء القمة المقرر إقامته في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد "الأهلي وي السلام"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

العدل، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب: "إلى كل مشجعي الكرة في مصر، وطبعاً بالأخص الزمالك والأهلي، بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم، تذكروا مستوانا البائس، ومنظومتنا الرياضية الفاسدة والمهترئة، والتي أوصلتنا للحضيض وأن لاعبي الكرة عندنا الذين أفرزتهم تلك المنظومة هم لاعبين (كسر)، تفوق علي أفضلهم لاعبو إثيوبيا وليس البرازيل".

أضاف: "لا داعي للتنمر والتطاول.. الفائز مبروك والمهزوم حظ أوفر المرة القادمة وخلاص.. ليس هناك مجال للعبقري الذي عاد والحريف الذي دوخ العالم، فهم جميعاً علي قدهم.. تحياتي للجميع".

ويستضيف الأهلي نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد على ستاد "الأهلي وي السلام" في مباراة قمة مؤجلة من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتأكيد تفوقه على غريمه التقليدي بعد أن تغلب عليه بنتيجة 5-3 في مباراة الدور الأول التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة نوفمبر الماضي، بينما يأمل الزمالك في رد اعتباره بتحقيق الفوز اليوم.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة لكن من 17 مباراة فقط.

فيديو قد يعجبك: