إعلان

بينهم "منة فضالي وإنجي علاء".. أمنيات نجوم الفن بالعام الجديد 2023

04:31 م السبت 31 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف عدد من نجوم الفن، عن أمنياتهم في العام الجديد 2023، عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي. ونستعرضها لكم في السطور التالية:

إنجي علاء

المؤلفة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، كتبت عبر حسابها على تويتر: "اللهم في آخر يوم من هذا العام.. لا أعلم ما تحمله لي الأيام فأجعل بها ما يسر لي روحي وخاطري ولا تحملني ما لا طاقة لي به.. اللهم إني أسألك أن تجعل العام القادم عام خير وفرح وسعادة لنا جميعا تتحقق فيه كل أمنياتنا يا رب".

ريهام أيمن

الفنانة المعتزلة ريهام أيمن، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "كل سنة وأنتم طيبين.. ربنا يجعلها سنة سعيدة عليكم وعلى كل حبايبكم.. يا رب السنة دي تشفي مرضانا جميعاً شفاء لا يغادر سقماً.. أرجوا الدعاء لـ صلاح رمزي، يا رب يقومهولنا بالسلامة".

ماجي بوغصن

كتبت الفنانة ماجي بوغصن، عبر حسابها على تويتر: "يا رب هذه السنة الجديدة تحمل معها راحة البال والصحة، وكل حد فينا يحقق أغلى أمنية على قلبه.. أنا أمنيتي الأغلى على قلبي".

وأضافت: "الله ما بيحققلنا كل أمنياتنا لأنه بيكون مخبيلنا الأفضل لنا.. الله ما بيعطينا كل شئ بدنا إياه .. بيعطينا اللي لازملنا إياه".

خالد سليم

الفنان خالد سليم، كتب عبر حسابه على إنستجرام: "أتمنى للجميع كل الخير والصحة والستر والسعادة والنجاح في السنة الجديدة 2023".

منة فضالي

كتبت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها على تويتر: "آخر يوم في السنة ونبدأ سنة جديدة.. يا رب تكون سنة كلها خير وستر وصحة على الجميع، واللي نفسه في حاجة تتحقق.. ربنا كبير قولوا يا رب، وأتمنى ربنا عمره ما رد عبد من عبيده.. سنة سعيدة عليكم وعلينا وعلى كل أهلكم وأحبابكم".

صبا مبارك

الفنانة صبا مبارك، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "كل يوم ولحظة بتمرق لها معنى ولها قيمة، واحنا شئ مهم بهذا الكون.. وأي شئ بنعمله بيعمل فرق، لازم نكون مناح مع حالنا، ونحب حالنا لحتى نعرف نحب أي شئ برأت حالنا .. يمكن كلام مكرر، بس كلام حقيقي، أنا بهذه السنة قررت أكون ألطف وأكرم مع نفسي ، وأقل أحكام على أي إنسان أو شئ بهذه الحياة، قررت أحب أكتر، وأكون حقيقية مع حالي.. وأسمع صوت حدسي، وقلبي، قررت أكون أقرب لربي..ومتصلة معه أكتر".

وأَضافت: "قررت أساعد طول ما عندي قدرة وحتى لو بأقل الأشياء..قررت أقضي وقت أكتر، أعمل الأشياء اللي بتفرحني وبحبها، ووقت أقل أندم على أشياء صارت أو أقلق من بكرة.. بحبكم وكل سنة وانتوا سالمين".

محمود الليثي

كتب الفنان محمود الليثي، عبر حسابه على إنستجرام: "كل عام وأنتم بخير يا أحلى ناس، ويا رب السنة الجاية تكون مليانة خير وصحة وستر من عند الرحمن.. واللي نفسه في حاجة يحققها".

فيديو قد يعجبك: