إعلان

مايوه نيرمين الفقي وملامح هيفاء وشورت ويجز.. 10 صور لنجوم أثارت الجدل في 2022

04:45 م الجمعة 30 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصدرت لقطات وصور النجوم محركات البحث على مدار عام 2022، وأظهرت مواقف مختلفة جعلت من أصحابها مثارًا للجدل، وتكرر البحث عنها ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

شيرين رضا

أصبحت صورة للفنانة شيرين رضا، ببطن منتفخ بشكل ملحوظ حديث مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الفنانة، للرد على الجدل المثار حول صورتها على طريقتها الخاصة، ونشرت جلسة تصوير لها من نفس الحفل الذي أقيم على هامش فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وظهرت شيرين في الصورة الجديدة ببطن طبيعية دون بروز.

ويجز

أثار مغنى الراب الجدل بإطلالة غريبة، حيث ارتدى جاكيت أخضر وأسفله قميص بـ"ياقة" طويلة، مع شورت لونه بنفسجي وحذاء بوت أسود، في حفله الذي أقيم بشهر مارس على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد في السعودية.

وربط رواد التواصل الاجتماعي، أزيائه مع إطلالة الفنانة هدى المفتي التي ظهرت بها أثناء خضوعها لجلسة تصوير في شوارع مدينة مدريد الإسبانية، وكشفت عنها عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام".

وجاء التشابه بين إطلالتي ويجز وهدى المفتي في ظل انتشار أنباء عن ارتباطهما عاطفيا وقتها بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل "بيمبو"، وتزامن ذلك مع إصدار أغنية مغني الراب "البخت" التي تصدرت الترند هي الأخرى، وعلق المتابعون على صورتهما بمقطع من الأغنية: "سحرت لي ولا سحرتني" .

شيرين عبد الوهاب

كان عام 2022 هو الأكثر إثارة في حياة النجمة شيرين عبد الوهاب التي أعادت الجدل مع كل ظهور أو تصريح لها.

وأثارت صورتها أثناء غنائها بحفل زفاف إحدى معجباتها، بوزن زائد اكتسبته، أنباء عن حملها من زوجها حسام حبيب، لكنها خرجت ونفت خبر الحمل أكثر من مرة.

هيفاء وهبي

تسببت الفنانة هيفاء وهبي في إثارة حالة من الجدل الكبير في حفلتها بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، أكتوبر 2022، بعد انتشار صور صادمة لها كشفت عن تغيرات كبيرة في ملامحها، وتحدث البعض عن تأثير عمليات التجميل عليها.

وتداول المتابعون صورتها مع تساؤلات حول ما كان بالفعل حدث تشوه بملامحها، أم بسبب ضعف جودة الإضاءة وطريقة التصوير من زاوية مختلفة.

نيرمين الفقي

ظهرت الفنانة نرمين الفقي، وسط البحر، وهي تقود "لانش" مرتدية "مايوه"، وذلك خلال استمتاعها بإجازة الصيف.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورتها بشكل كبير، معلقين على ظهورها بشكل رشيق ومايوه يبرز جسدها الرياضي.

لبلبة ونادية الجندي

أعادت جلسات تصوير كل من النجمتين لبلبة، ونادية الجندي إلى دائرة الضوء بعد غياب عن الأعمال الفنية، إذ ظهرت كل منهما بإطلالات شبابية وألوان صيفية رائجة.

وانهالت مشاركة صورهما مصحوبة بتعليقات كوميدية تمدح في احتفاظهما بحيويتهما، مقارنة مع فتيات في أعمار صغيرة لا يتمتعن بنفس القدر من الانطلاق والعفوية.

اقرأ أيضا:

بـ "بندقية وكلب حراسة" ياسمين صبري تخوض رحلة صيد (صور وفيديو)

"مجرد تمثيل وهعمل انفولو".. جدل بسبب فيديو هالة صدقي وسعد لمجرد والفنانة تعلق

"فضيحة الجيم ورقص شيرين بالملهى الليلي".. فيديوهات فنانين أثارت الجدل في 2022

فيديو قد يعجبك: