إعلان

يسرا تنشر صورا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي وعبير صبري تعلق (صور)

08:48 م السبت 03 ديسمبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت الفنانة يسرا صورا خلال حضورها فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهر في الصور بجانب يسرا، المخرجة إيناس الدغيدي، الفنانة درة.

وعلقت يسرا على الصور:"من السجادة الحمراء لعشاء (النساء في السينما) بمهرجان البحر الأحمر الدولي، ومعرض فاريتي".

وعلقت الفنانة عبير صبري على الصور قائلة :"قمر حبيبتي".

جدير بالذكر أن حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي والذي يُقام في المملكة العربية السعودية، شهد حضور كوكبة من نجوم الفن، من مختلف أنحاء العالم، بينهم: شاروخان، يسرا، هالة صدقي، كريم فهمي، حسن الرداد، درة، أمينة خليل، تارا عماد، سلمى أبو ضيف.

يذكر أن، مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعرض 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

وتشهد الدورة الثانية من المهرجان، العديد من أحدث إنتاجات السينما، حيث يشهد العرض العالمي الأول لفيلم "الخلاط +" للمخرج فهد العماري المستوحى من سلسلة "الخلاط"، وفيلم "ع مفرق طريق" للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمي الأول لفيلمها الكوميدي والرومانسي.

فيما يُعرض فيلم "جنيات إنشرين"، وأحدث أفلام المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مارتن ماكدونا، وتدور أحداث العمل بعد صداقة ممتدة.. يتوقّف مزارع الألبان بادريك (كولين فاريل) عند كوخ يقيم فيه صديقه الموسيقي كولم (بريندان جليسون) ليصحبه إلى المقهى، وعندها يخبره كولم فجأة أن صداقتهما قد انتهت.

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market