إعلان

كواليس من عقد قران الفنانة شذى.. هيثم شاكر شاهدا ومي كساب توجه رسالة (صور)

10:52 ص الجمعة 23 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

احتفلت الفنانة شذى، مساء أمس الخميس، بعقد قرانها وسط حضور عائلي لأهالي العروسين، وعدد من الأصدقاء.

وحرص الفنان هيثم شاكر، أن يكون شاهدا على عقد قران شذى وزوجها، ووقع كـ شاهدا على وثيقة زواجهما.

وكان من بين حضور عقد القران أيضا الفنانة مي كساب، التي وجهت رسالة لـ شذى عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "كان يوم من أسعد أيام حياتي.. كتب كتابي أختي وروح قلبي وصديقة عمري شذيتي ربنا يفرح قلبها هي ووليد .. جوازة العمر يا عمري وأشيل ولادك بإذن الله.. بحبك يا أزوزة قوي.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير زغرطوا يا بنات".

وردت شذى، على رسالتها، قائلة: "ربنا ما يحرمني منك يا أمي وأختي وصاحبتي وروح قلبي.. بحبك وربنا يخلينا لبعض وفي ضهر بعض دائما يا عمري انتي مي كساب".

وكانت شذى، كشفت مؤخرا عن غضبها من الفنان تامر حسني بسبب عدم اهتمامه بها بعد وفاة والديها.

وقالت شذى، خلال حوارها في برنامج أنا سعيد، الذي يقدمه سعيد جميل: سيرة تامر حسني بتقلبلي مودي، مش عشان أنا مبحبوش لأ أنا بحبه جدًا وإحنا عشرة سنين، ولكن تامر من وقت وفاة أبويا وأمي مظهرش، ولو ظهر بيظهر كضيف شرف، ومش بتكلم على الشغل أنا بتكلم على الإنسانيات أنا مليش حد هنا وعيلتي برا مصر.

وأوضحت:" تامر ضيف شرف في حياتي، خاصة إني بتعرض لأزمات كتير في السوق وتغير الذوق، ولكن تامر في إيده إنه يصلحلي حاجات كتير وأنا أستاهل ده لأني مش مدعية ".

وأضافت:"الصحاب لازم يكونوا ضهر لبعض، خصوصًا لو أنت كنت كويس معاه قبل كده، وانا مقدمه السبت لتامر حسني ووقفت معاه عشان كده بزعل لما بتيجي سيرة تامر، لأني مكنتش مستنية منه حاجة كنت مستنية يسأل عليا".

وأعلنت المطربة الشابة شذى إصابتها بفيروس كورونا أثناء زيارتها للولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا.

فيديو قد يعجبك: