إعلان

إلهام شاهين وليلى علوي في جولة بمتاحف "الفاتيكان" (صور)

10:01 م الخميس 06 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها ومتابعيها صورا رفقة الفنانة ليلى علوي، أثناء جولتهما في متاحف "الفاتيكان"، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على الصور: "جولة في الفاتيكان مع فن الرسم والنحت لأعظم الفنانين مايكل أنجلو ورافاييل.. إبداع عظيم.. مايكل أنجلو بدأ رسوماته في عمر 65 واستمر حتى توفي في عمر 81 سنة.. وترك للعالم أعظم وأقدس متحف فني"، وأضافت الفنانة سوسن بدر تعليقا برمز "قلوب حمراء"، وعلق أحد المتابعين: "حلوين ومنورين أي مكان".

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين كُرمت في "مهرجان القاهرة للدراما" الذي أقيم برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

وأعرب الدكتور يحيى الفخراني الرئيس التنفيذي للمهرجان، في بيان صحفي عن سعادته بإقامة هذا الحدث الضخم، الذي يهدف إلى إثراء المجال الفني، خاصة الإنتاج الدرامي، ويسعى إلى تشجيع كافة المواهب المتميزة بما يخدم الصناعة ككل، تحت إشراف نخبة من النقاد المتخصصين في كافة المجالات المرتبطة بصناعة الدراما، وتكريم الفنانين المتميزين، والاحتفاء بالمواهب التي استطاعت إثبات نفسها على الشاشة، ونالت إعجاب الجمهور.

فيديو قد يعجبك: