إعلان

رامي رضوان عن أزمة شيرين عبد الوهاب:"لازم طبيب نفسي لبناتها"

11:14 ص الأربعاء 19 أكتوبر 2022

شيرين عبد الوهاب .

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تحدث الإعلامي رامي رضوان عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب عقب تنازلها عن قضايا ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال رامي رضوان خلال تقديم حلقته على قناة "مساء dmc"، :" في تريند مستمر بقاله كذا يوم وهو موضوع الفنانة شيرين عبد الوهاب وأنا شخصيا لا أود التحدث في هذا الأمر لأني مستاء من التناول الذي حدث في الأيام الأخيرة لأن هي ابنة من أبناء مصر في مشكلة ويجب أن نقف بجانبها".

وأضاف رضوان: "أٌقول لأسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي لها كل التقدير والاحترام، لا يتحدثوا مرة أخرى من أجل مصلحة شيرين، وما يعنيني أولا أن ربنا سبحانه وتعالى يمد إيده ويكتب الشفاء العاجل لها، وتعود مرة أخرى تنور مكانها وحفلاتها بصوتها البديع، ويبعد عنها السموم سواء مواد أو أشخاص في حياتها ونصيحتي للأسرة، لو البنات كانوا على دراية بكل هذه التفاصيل والمشاكل، لازم طبيب نفسي يثقوا فيه يكون موجود مع الأسرة في هذا التوقيت الصعب لتقييم الأمور".

وتابع :"ويارب بنات شيرين يكونوا في أفضل حال، وفي حالة حب على السوشيال ميديا ماشاء الله، الناس بتحبها وتعشقها من مصر والعالم العربي، وفي دعم كبير ليها، وفي بعض الفسافس ناس بتصطاد في المياه العكرة".

وكانت ترددت أنباء عن تعرض الفنانة شيرين عبدالوهاب للضرب من شقيقها محمد عبدالوهاب، عقب تنازلها عن المحاضر التي كانت حررتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "عرب وود".

وكتبت الصفحة عبر انستجرام أن محامي المطربة شيرين عبدالوهاب وفريق مكتبه للإعلام أكدا أن شيرين لم تصب إثر انزلاق قدمها ولكن نتيجة ضرب مبرح من شقيقها محمد عبدالوهاب بعد تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب والمصالحة التي تمت من أسبوع تقريبا.

قال ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن المستشفى التي تخضع بها الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أكدت مرض موكلته، وأنها لا تستطيع مغادرة المستشفى، مضيفًا: شيرين تستطيع الخروج من المستشفى واستكمال علاجها في أي مكان كونها راشدة ولكنها لم تغادر المستشفى بسبب تحقيقات النيابة.

فيديو قد يعجبك: