إعلان

صلاح عبدالله يكشف تفاصيل حالته الصحية.. ويدعو لدنيا وإيمي سمير غانم

10:38 م الإثنين 09 أغسطس 2021

صلاح عبدالله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالفتاح العجمي:

قال الفنان صلاح عبدالله، إنه كان يشاهد أولمبياد طوكيو أثناء مرضه، ويشجع ممثلي مصر في البطولة، موضحًا أنه دخل المستشفى لإجراء قسطرة في القلب، مقدمًا شكره إلى جميع من دعا له أثناء مرضه.

ونعى عبدالله، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، اليوم الاثنين، الفنانة دلال عبدالعزيز، داعيًا الله تعالى أن يلهم ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم الصبر والسلوان.

وارتجل خلال المداخلة شعرًا على الهواء بمناسبة فوز فريال أشرف لاعبة الكاراتيه تتويجها بالميدالية الذهبية خلال أولمبياد طوكيو، موضحًا أنها أول ذهبية من فترة طويلة جدًا خاصةً وأن الفائزة سيدة وعلى مستوى العرب جميعًا، متذكرًا أن أخر ميدالية ذهبية حصلت عليها مصر كانت قبل سنوات طويلة عن طريق اللاعب كرم جابر.

وطمأن عبدالله جمهوره حول حالته الصحية، وأكد أنها مستقرة وبدأ يعود إلى طبيعته، مشددًا على أن هذه المحنة ما هي إلى منحة من الله عز وجل له.

وكانت دنيا صلاح عبدالله، كتبت عبر صفحة والدها صباح يوم الجمعة الماضية: "سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله.. أنا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل.. أول امبارح بالليل بابا حس بألم في الصدر وعلى طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت".

أضافت: "ألف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير، وغادر الرعاية المركزة الغرفة وبإذن الله نخرج من المستشفى بكره بإذن الله والدكاترة طمنونا أنه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بإذن الله، دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب، وزي ما هو دايما بيقول بإذن الرحمن.. حالة وهتروح لحالها".

ومن جانب آخر، ينتظر صلاح عبدالله عرض مسلسل "شقة 6" بطولة النجوم: روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة وغيرهم، سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان