إعلان

10 لقطات من عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود.. قُبلة على الرأس ووصية والدها

12:09 م الثلاثاء 09 فبراير 2021


كتب- عبد الفتاح العجمي

احتفلت النجمة حلا شيحة، بعقد قرانها على المنتج الفني والداعية معز مسعود، مساء الاثنين، بأحد الفنادق المطلة على النيل، في حفل اقتصر على حضور الأهل.

ويأتي ذلك؛ بعد أشهر من تردد أقاويل حول علاقة الثنائي معز مسعود وحلا شيحة في ظل التزامهما الصمت؛ وكانت بداية ظهور قصتهما للعلن يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر الداعية صورة له بالجيتار عبر "إنستجرام"، وعلّقت "حلا" قائلةً: "هاي معز.. مين واخد الصورة"، ليرد قائلا: "شخص مهم أوي".

وترددت بعدها أنباء حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين حلا ومسعود، ولم يخرج أي منهما لتأكيد أو نفي ذلك حتى أثار معز مسعود الجدل مجددا، مطلع ديسمبر الماضي، حينما أهدى "حلا" عبر "إنستجرام" أغنية بصوته، وعلّق: "لقد سجلت أغنية كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي.. رحلتنا واحدة"، قبل أن تُعيد الفنانة العائدة من الاعتزال نشر الأغنية قائلةً: "أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك أهدتها لي"، وهو ما أكد حقيقة علاقتهما.

ويرصد "مصراوي" في السطور التالية اللقطات الأبرز من عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود الذي فُرض عليه سرية تامة حتى نهاية يوم إتمام الزواج.

- بداية يوم زواج حلا شيحة ومعز مسعود كانت مع نشر شقيقتها رشا شيحة، صباح الاثنين، مقطع فيديو قصير عبر "ستوري إنستجرام" من كواليس الاستعدادات لعقد قران حلا ومعز مسعود، وعلّقت قائلةً "مبروك".

View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

- وفي مساء اليوم، شاركت الفنانة هنا شيحة، جمهورها ومتابعيها، صورة لها من عقد قران شقيقتها حلا شيحة على معز مسعود، وظهرت في الصورة التي نشرتها عبر "ستوري إنستجرام"، وهي تحمل في يدها باقة ورد، وعلّقت: "الورد الصديق المقرب للبنات.. بهزر الألماس طبعا".

- ولم تنتشر أية صور من عقد القران إلا بعد ساعات من إتمامه، والبداية كانت حينما عرضت الإعلامية لميس الحديدي، خلال برنامجها "كلمة أخيرة" عبر فضائية ON، أول صور من الحفل.

- وأشار الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا شيحة، خلال مداخلة هاتفية مع الحديدي، أنه نظرا لانتشار فيروس كورونا، اقتصر عقد القران على الأسرتين والمقربين، لافتا إلى أنه أوصى معز مسعود بالحفاظ على ابنته لأنها أغلى الناس لديه ولا يريد أن يفرط فيها لأحد، متابعًا: "أخلاق وذوق وأدب معز جعلني أوافق على الزواج، وهو على خلق عالي ومحترم للغاية وفنان ومبدع في العديد من المجالات"، مشيرا إلى أنه أوصى ابنته بالوقوف إلى جانب زوجها، والمحافظة على فنها وتقديم الأدوار ذات القيمة الفنية فقط حتى تكون نموذجًا لفتيات مصر.

- وبحلول نهاية اليوم، نشرت حلا شيحة، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورا من عقد قران شقيقتها حلا، وعلّقت: "تم عقد قران حبيبتي وأختي وروحي ونصفي الآخر حلا الجميلة قلباً وقالباً على الذي اختاره قلبها وأيده عقلها.. يا رب بارك لهما وبارك عليها واجمع بينهما في خير.. بحبك قوي يا حلولا.. النهاردة من أسعد أيام حياتي لإني شيفاكي مبسوطة.. يا رب دايما مبسوطة.. بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويرضيكوا ويرضي عليكوا".

- وعقبها؛ نشرت حلا شيحة صورا من عقد قرانها على معز مسعود عبر حسابها على "إنستجرام"، من بينها صورة عائلة يظهر فيها الزوج وهو يضع قُبلة على رأس زوجته، وعلّقت: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

- ومجددا؛ نشرت حلا شيحة صورة لها مع معز مسعود ظهرت خلالها مرتدية الحجاب، وعلّقت: "لحظة خاصة للغاية بالنسبة لنا".

- قبل أن ينشر معز مسعود هو الآخر صورا من عقد قرانه على حلا شيحة عبر "إنستجرام"، ويعلّق قائلا: "استمر في الابتسام والتألق حبيبي".

- ومجددا؛ نشر له صورة مع حلا وهي ترتدي الحجاب، وعلّق مستعينا بقوله تعالى: "وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا".

- وعقب ذلك، نشر شقيقات حلا الثلاث "هنا، رشا، مايا" صورا من عقد القران عبر "إنستجرام"، ومن بينها صورة نشرتها "هنا" تجمع الشقيقات الأربع وعلّقت: "يا رب دايما مع بعض".

حلا شيحة سبق أن تم عقد قرانها على المطرب هاني عادل في عام 2006، لكنهما انفصلا قبل إتمام مراسم الزفاف، ثم تزوجت بعدها من الكندي يوسف هاريسون، والذي اعتنق الإسلام قبل ارتباطهما، وأنجبت حلا منه خلال فترة الزواج التي استمرت 13 عاما أربعة أبناء، وأعلنت طوال فترة زواجها منه اعتزالها الفن وارتدت الحجاب ثم النقاب ثم عادت مجددا إلى ارتداء الحجاب فقط، قبل أن تقرر في شهر أغسطس 2018 أن تتخلى عن الحجاب، وتعود إلى التمثيل، وكان أول أعمالها عقب عودتها مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان.

أما معز مسعود فهذه ليست أولى زيجاته، حيث سبق له الزواج ثلاث مرات، والبداية كانت مع سارة الودعاني ملكة جمال الجامعة الأمريكية، ثم تزوج من المرشدة السياحية بسنت نور الدين واستمر زواجهما ستة أشهر فقط، ثم تزوج للمرة الثالثة من الفنانة شيري عادل واستمر زواجهما عاما واحدا، ولم تسفر أي زيجة له عن أبناء.

فيديو قد يعجبك: