إعلان

وفاة فنانة قديرة عن 86 عاما.. نعاها رئيس الجزائر عبدالمجيد تبون

10:23 م الخميس 09 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

توفيت مساء اليوم الخميس 9 ديسمبر، الفنانة الجزائرية القديرة فطومة لميتي، المعروفة باسم سلوى، وذلك عن عمر يناهز 86 عامًا.

ونعى رئيس الجزائر عبدالمجيد تبون، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" الراحلة، ووجه رسالة تعزية إلى عائلة الفنانة المرحومة فطومة لميتي، وإلى كل الأسرة الفنية والثقافية في الجزائر.

ونعت وزارة الثقافة في الجزائر الراحلة، وكتبت عبر "فيسبوك": "وبشر الصّابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة، قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون".. تلقت الدكتورة وفاء شعلال وزيرة الثقافة والفنون، ببالغ التأثر والأسى نبأ وفاة المشمولة بعفو الله ومغفرته، الفنانة القديرة المرحومة فطومة لميتي المعروفة باسم سلوى، تغمدها الله بواسع رحمته".

وتابعت البيان "وبهذه الفاجعةً الأليمة، تعرب السيدة الوزيرة لأفراد عائلة المرحومة، ولكل محبيها وللعائلة الفنية الجزائرية الكبيرة، عن أحر تعازيها وأصدق مواساتها في رحيل واحدة من عمداء الفن بالجزائر، والتي خلفت رصيدا هائلا من الأعمال الفنية الجميلة والراقية ساهمت من خلالها في إثراء الخزانة الفنية الوطنية وأكسبتها قاعدة جماهيرية عريضة من المعجبين والمحبين للفن الجميل، سائلة الله العلي القدير أن يعوضهم في رحيلها جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان