إعلان

فيديو| ماذا قال جورج وسوف عن الطفل الذي قدّم شخصيته بـ"مسيرتي"؟

06:00 ص الأحد 05 ديسمبر 2021

جورج وسوف

كتب - هاني صابر:

علق الفنان جورج وسوف، على ظهور الطفل الصغير الذي يشبهه في العمل الوثائقي "مسيرتي"، الذي تم طرحه على منصة "شاهد".

ونشر جورج، مقطع فيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لما يكون اللي عم بيمثل دورك شبهك.. مسيرتي، جورج وسوف".

وطرحت منصة شاهد VIP، يوم 17 نوفمبر، عملا وثائقيا عن "سلطان الطرب" جورج وسوف، ومسيرته المهنية الطويلة والحافلة بالإنجازات والنجاحات، والتي لم تخل من الصعوبات والمطبّات والتحديات، وذلك على مدار 8 حلقات تحت عنوان "مسيرتي".

يحكي الوثائقي كيف بدأ الوسوف مشواره الفني المبكر منذ الطفولة في بلده سوريا، فلُقّب حينها بـ "الطفل المعجزة" وهو ابن عشر سنوات، وكيف انتقل بعدها إلى لبنان في ريعان شبابه ليتابع مسيرته الفنية الاحترافية، ويتحوّل لاحقاً إلى ظاهرةٍ فنية قائمة بذاتها، ومدرسةٍ طربية فريدة، راسماً لنفسه تاريخاً فنياً عريقاً واسماً كبيراً بين عمالقة الغناء العربي.

حياةٌ شيّقة مليئة بالتحديات والعقبات والمطبّات، وشخصية جدلية، حازت على شعبيةٍ جماهيريةٍ عربية لم يسبق لها مثيل، ومواقف قاسية تجاوزها سلطان الطرب بشجاعة وإصرار، سيكون الجمهور مُطّلعاً على أدقّ تفاصيلها في "مسيرتي" – My Journey على "شاهد VIP".

يشارك جورج وسوف شخصياً به؛ إذ أراد أن يسمع الناس قصته على لسانه مباشرة فالشائعات من حوله لا تُعدّ ولا تحصى. كما خصّ جمهوره بتفاصيل لا يعرفها الجميع عن حياته الشخصية والمهنية، وفي نهاية العمل سلّمهم أمانة ووصيّة.

العمل من إنتاج شركة 2PURE Studiosللمنتج رودولف جبر، إخراج دافيد أوريان، نص وحوار جورج عبود، ومدير تصوير جورج ريفي. أدى أدوار جورج وسوف، من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية التي يعيشها، كل من: الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق. كما يضم الوثائقي نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب منهم أسعد رشدان، مجدي مشموشي، كارول عبود، السا زغيب، جينا أبو زيد، ريموند عازار، فادي أبي سمرا، خالد السيد، جوزيف ساسين، شربل زيادة، جوزيف اصاف، حسن حمدان، علي الزين، مصطفى السقا، جوزيف سلامة، ونيكولا مزهر.

فيديو قد يعجبك: