إعلان

في ختام زيارته للبنان.. تفاصيل اللقاء الذي جمع بين ماجدة الرومي والرئيس الفرنسي

04:00 ص الخميس 03 سبتمبر 2020

ماجدة الرومي والرئيس الفرنسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:
كشفت الفنانة ماجدة الرومي، عن تفاصيل اللقاء الذي جمعها بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون .
ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومي، فيديو لها وهى تتحدث عن هذه المقابلة والحديث الذي دار بينها وبين الرئيس الفرنسي.
وعلق "الحساب" على الفيديو: "الرئيس الفرنسي تأثر لكلام ماجدة الرومي التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير".
وقالت الفنانة ماجدة الرومي بمقطع الفيديو: "قالي (تسمحيلي أعبرلك عن تقديري ومحبتي، وشوفي كيف ممكن نتعاون سوا، ونقدر نساعد بلبنان اليوم، قلتله بقدر أحط صوتي بين إيديك، ونعمل تعاون برعاية وزارة الثقافة الفرنسية، ونقدر نجمع اللي لازم لأهالي الضحايا، واللي راحت بيوتهم".
وتابعت: "أنا إذا ما عملت شئ بعمري كله، غير إني أساعد الناس يكفيني شرف، وشكرته على كل اللي عمله للبنان، وقولتله تأثرت كتير لزيارتك امبارح للسيدة فيروز.. إنت إمبارح لمست فيا روح لبنان الباقي فينا، لبنان الحلو لبنان المنفي اللي بنحبه".
وأضافت: "كنت بحكيله عن فيروز، وكان متأثر، شفت بعيونه دموع، هو اللي طلب من السفير يحكيني، وقالي الرئيس عايز يشوفك، وحسيت إنه بيقول للشعب اللبناني كله وهو بيكلمني، راح تكونوا بخير ..لا تخافوا".
وكانت الصفحة الرسمية لماجدة الرومي، كتبت في تدوينة قبلها: " أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديداً على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري، وعبّر لها عن رغبته في رؤية تعاونٍ فنيٍ لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته.
وأضافت: "بدورها أكدت له الماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التي ألمّت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان مشيرةً إلى زيارته للسيدة فيروز التي تلامس روح لبنان المنفي الجميل الذي نحبّه، الرئيس الفرنسي تأثر لكلام سيدة الكلمات التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير".

الرئيس الفرنسي تأثر لكلام ماجدة الرومي التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير.

فيديو قد يعجبك: