إعلان

الموسيقارهشام خرما يضع الموسيقي التصويرية لاحتفال" 50 سنة فن " لمحمد صبحي

06:19 م الجمعة 27 نوفمبر 2020

محمد صبحي و هشام خرما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي

انتهى الموسيقار هشام خرما من وضع الموسيقي التصويرية لاحتفالية " 50 سنة فن " للنجم محمد صبحي التي يحتفل فيها بمرور نصف قرن على
مسيرته الفنية ويكرم خلالها أكثر من 100 مبدع ممن ساهموا فى هذه المسيرة بالإبداع والنجاح وتشمل قائمة المكرمين مبدعين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة للأستاذ محمد صبحي.

احتفال " 50 سنة فن " ليست مجرد تكريم لعدد من الفنانين ولكنه عرض مسرحي يستعرض تاريخ الفني المصري بمبدعيه منذ الستينات مرورا بالسبعينات ثم الثمانينات والتسعينات وصولا للحظة الآنية التي يمر بها الفن المصري حاليا .

يذكر أن الموسيقار هشام خرما شارك في العديد من المناسبات الدولية والمحلية مع العديد من الموسيقيين والفنانين، ففي عام 2018، شارك الموسيقار عمر خيرت فعاليات تكريم ذكرى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ونصبه التذكاري المتحرك بمستشفي 57357، حيث قام الموسيقار عمر خيرت بتقديم لحن الشروق وتبعه خرما بتقديم لحن الغروب، في نفس العام شارك خرما في فعاليات منتدى شباب العالم المقام بشرم الشيخ حيث قام بوضع الموسيقى التصويرية لافتتاح وفعاليات المنتدى.
كما تعاون مع المطربة الهندية تانفي شاه نجمة فيلم Slumdog Millionaire في عمله الفني ولدت حرًا "Born Free" والذي سيتم إطلاقه قريبا ، وكانت آخر أعماله الموسيقي التصويرية لمسلسل " النهاية " الذي تم عرضه في رمضان 2020 .

فيديو قد يعجبك: