• بعد فوز الزمالك.. نجوم الفن: الدوري ولع

    09:56 م الأربعاء 03 أبريل 2019
    بعد فوز الزمالك.. نجوم الفن: الدوري ولع

    كتب- بهاء حجازي:
    حقق نادي الزمالك فوزا صعبا على نادي سموحة في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري العام المصري، سجل هدف الزمالك فرجاني ساسي من ركلة جزاء، ليتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري العام المصري بفارق نقطتين على الأهلي.

    وتفاعل نجوم الفن مع خط سير المباراة، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز التعليقات:

    صلاح عبد الله

    صلاح عبدالع
    نشر الفنان الكبير صلاح عبدالله عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على فوز الزمالك على سموحة، وكتب عبدالله:"معلول الأحمر وساسي الأبيض وشكراً تونس الخضراء".

    ياسمينا علواني

    ياسمينا
    نشرت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تعلق بها على فوز الزمالك على سموحة، حيث كتبت في تغريدة قصيرة "الدورى العام ولع"، يُذكر أن ياسمينا أعلنت أكثر من مرة عن تشجيعها للنادي الأهلي.

    مصطفى بسيط

    بسيط 2
    نشر الفنان مصطفى بسيط، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على مباراة الزمالك وسموحة، وكتب بسبط:"الزمالك يرجع أول والأهلى الثانى وبيراميدز الثالث، والدوري بيولع، أنا مبسوط، مشجع كورة، تذكرو تنافس وليس تعصب، الدوري المصري فى انتظار الاسبوع القادم".

    عمرو عرفة

    عمرو عرفة
    نشر المخرج عمرو عرفة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على نتيجة المباراة، وكتب عرفة: "جمهور الأهلي كانت أعصابه تعبانه أكتر مننا و لما فكرت فيها لاقيته طبيعي عشان كانوا حاسين إنهم مغلوبين واحد صفر، و احنا كنا قلقانين شوية عشان القمة بفارق النقط أحلى من فارق الأهداف و ده لأننا حتى لو كنا اتعادلنا كنا هنبقي متصدرين برضك، الزمالك سموحة، الزمالك ما زال متصدراً".

    إعلان

    إعلان

    إعلان