إعلان

بالصور.. المتحدث العسكري السابق وزوجته إيمان أبو طالب في زيارة "بهية"

07:17 م السبت 02 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

أجرى العميد محمد سمير المتحدث السابق للقوات المسلحة وزوجته الإعلامية إيمان أبوطالب، اليوم السبت، زيارة خاصة إلى مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، رفقة وفد ضم أعضاء بمجلس إدارة النادي الأهلي ومجموعة من الإعلاميين ورموز المجتمع، وذلك في إطار تقديم الدعم النفسي لمحاربات المرض.

ضم الوفد محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد يوسف رئيس اللجنة العليا للنادي الأهلي، وهاجر مقبول عضو اللجنة العليا للنادى، والإعلامى الكابتن شريف عبد المنعم، وعزة زيان رئيس لجنة المرأة بالنادي، والإعلامية إيمان رياض، ورجل الأعمال علاء الكحكي، ورنا عرام مدير المسؤولية المجتمعية، ونيللي محمود مديرة التسويق بأحد البنوك الكبرى.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية المهندس تامر شوقي، وعضوا مجلس الإدارة المهندس ماجد حمدي والأستاذ عدنان عبد العزيز.

واحتفل الوفد مع مجموعة من محاربات المرض بخضوعهن لآخر جلسة كيماوي في رحلتهن العلاجية، قبل جولة تفقدية بالمستشفى التقطت خلالها الصور التذكارية.

وفي السياق، أثنى العميد محمد سمير على المستوى الذي وصلت إليه مستشفى بهية، وأشاد بمعاييرها التي تدفع إلى نجاح أي كيان.

وقالت الفنانة والإعلامية إيمان أبو طالب، في كلمة وجهتها لإدارة المستشفى، إنها رأت مؤسسة تمثل رمزًا للسيدة المصرية القوية التي تسعى إلى الشفاء كي تعود إلى بيتها وأسرتها، مؤكدةً أن المرض لا يخيف ولكن ما يقلق هو فقدان الحب والسلام والأمان الداخلي.

فيديو قد يعجبك: