إعلان

غداء عمر السعيد ويسرا وقهوة جوهرة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:10 ص الأحد 06 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على ماقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم 10 من أبرز لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة:

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

عمر السعيد

نشر الفنان عمر السعيد صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة الفنانة يسرا بعد تناولهما الغداء. ونالت الصورة اعجاب الجمهور.

عبير صبري

نشرت الفنانة عبير صبري صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

جوهرة

نشرت الراقصة جوهرة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة جذابة ومميزة، وهي تشرب القهوة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

ستيفاني صليبا

نشرت الفنانة ستيفاني صليبا صورة جديدة، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة مرتدية فستانًا باللون الأبيض.

غادة عادل

نشرت الفنانة غادة عادل صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

تارا عماد

نشرت الفنانة تارا عماد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة خلال تواجدها في واحة سيوة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

مي سليم

نشرت الفنانة مي سليم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة جذابة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

مي حلمي

نشرت المذيعة مي حلمي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

أبو

نشر المطرب أبو صورة جديدة له من دبي، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة الشيف التركي الشهير نصرة غوكشيه. ونالت الصورة إعجاب الجمهور. ​

فيديو قد يعجبك: