• ماذا قال نجوم الفن على هزيمة الأهلي أمام بيراميدز؟

    09:50 م الجمعة 04 يناير 2019

    كتب - بهاء حجازي:

    استطاع نادي بيراميدز التغلب على النادي الأهلي 2-1، في مباراة مؤجلة بالدوري المصري.

    افتتح وليد أزارو التسجيل للأهلي، وخرج مصابًا، وسجل لبيراميدز محمد فاروق وعبدالله السعيد، ومنعت العارضة هدف لـ علي معلول.

    نجوم الفن تابعوا مباراة الأهلي وبيراميدز، ونرصد لكم في هذا التقرير تعليقات نجوم الفن على المباراة.

    إنجى علاء

    تابعت الكاتبة إنجى علاء خط سير المباراة من البداية، وهنأت الأهلي على هدف وليد أزارو، ثم غردت في نهاية المباراة بتغريدة أخرى مقتضبة كتبت فيها "الحكم" في إشارة منها إلى أن الحكم ظلم الأهلي.

    الحكم_1

    كريم فهمي

    بينما نشر الفنان كريم فهمى علم النادي الأهلي بحسابه الرسمي على"انستجرام"، وعلق قائلًا: "على الحلوة والمرة ياما خسرنا من فرق كتير صغيرة".

    Untitled

    نبيل الحلفاوي

    نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة يعلق بها على مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز.

    وكتب الحلفاوي: "الأهلي كان سيئا في الشوط الثاني. وإخراج ناصر ماهر كان تغييرا سيئا من لاسارتي، بيراميدز استحق الفوز في الشوط الثاني كما استحق الأهلي الفوز في الشوط الأول، الأهلي لم يعد بعد، ولم نصل للتشكيل الأمثل بعد، ما زال الدوري في الملعب.

    وكتب الحلفاوي تغريدة أخرى رد فيها عن سؤال أحد متابعيه، حول ضربة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم لأحمد الشيخ، وكتب الحلفاوي: "البنالتي كان مستحقًا للشيخ لأن جبر دفعه فعلا. ولكن لا يستدعي الأمر التوقف عنده لسوء الأداء في الشوط الثاني".

    الحلفاوي2

    ندى السبكي

    ونشرت المنتجة ندى السبكي عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" علم النادي الأهلي لتعلق على خسارة النادي الأهلي :"الأهلي، اللي بيتعمله فرقة مخصوص وبيتعمله مدرب مخصوص ويشتروا أي حاجة بفلوس عشان يكسبوا الأهلي بس، كم أنت كبير يا أهلي وعظيم".

    ندى السبكي

    أيمن بهجت قمر

    وكتب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك: "سعيد جدًا أن عبدالله السعيد راح بيراميدز ومراحش الزمالك، هموت من الضحك"، وقال في تغريدة أخرى: "إحساسك إيه وأنت كزملكاوي في إيدك عبدالله السعيد وطار منك، مش كان زمانه بيجيب الجون ده بفانلة الزمالك وأنت كنت تفرح كزملكاوي مش كواحد عايز الأهلي يتغلب وخلاص، يا خسارة الصورة والـ 40 مليون، بس بصراحة مبروك لبيراميدز لعبوا واستحقوا".

    ايمن

     

    ايمن 2

    إعلان

    إعلان

    إعلان