إعلان

كيف هنأ النجوم جماهيرهم برأس السنة الهجرية؟

01:00 ص الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – بهاء حجازي:

يحتفل المسلمون في كل بقاع الأرض، اليوم الثلاثاء، برأس السنة الهجرية، ويسارع الجميع لتهنئة بعضهم البعض ببداية عام هجري جديد. في هذا التقرير نرصد لكم كيف هنأ الفنانون جماهيرهم برأس السنة الهجرية.

آسر ياسين

الفنان آسر ياسين نشر عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة هنأ فيها جمهوره برأس السنة الهجرية، وكتب فيها: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة رأس السنة الهجرية".

شريف البنداري

المخرج شريف البنداري نشر عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، تدوينة سخر فيها من تكرار عرض التلفزيون للأفلام نفسها في كل المناسبات الدينية، وقال: "خش يا ميدو هاتلنا فيلم الشيماء من الديب فريزر رأس السنة الهجرية".

إنجي علاء

الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء، نشرت عبر حسابها الشخصي في موقع "تويتر" تغريدة لها عبرت فيها عن سعادتها برأس السنة الهجرية: "اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين.. كل سنة وانتم طيبين رأس السنة الهجرية 1440 هجرية".

شمس الكويتية

المطربة الكويتية شمس الكويتية شاركت جمهورها بتغريدة عبر حسابها الشخصي في "تويتر"، وكتبت: "رأس السنة الهجرية كل عام وكل من هاجر بعقله وقلبه وروحه وجسده من الظلام إلى النور بألف خير وسلام وسعادة على الجميع ﴿ إِنِّي مُهَاجِرٌ إِلَى رَبِّي ﴾ سورة العنكبوت آية 26".​

فيديو قد يعجبك: