إعلان

ليالي الصيفية: إطلالة ساحرة لنيللي كريم.. ورانيا يوسف في اليونان

12:15 ص الخميس 26 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

ريم مصطفى

الفنانة ريم مصطفى نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها برفقة الفنانة إيمي سمير غانم يستمتعان بإجازتهم الصيفية بالساحل الشمالي ،وعلقت عليها " حبيبتي".

سلمي أبو ضيف

نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية في وسط البحر.

نيللي كريم

شاركت نيللي كريم جمهورها بصور لها خلال قضائها إجازاتها الصيفية، عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، وظهرت نيللي كريم في الصور في وسط البحر، في لقطات ساحرة لها في أحدث جلسة تصوير بالساحل الشمالي.

رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهو ترتدي فستان أبيض، مستمتعة بالأجواء الصيفية التي تقضيها حاليا باليونان.

لاميتا فرنجية

نشرت اللبنانية لاميتا فرنجية صورة لها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "إنستجرام" وهي ترتدي فستان أزرق طويل وتستمتع بإجازتها الصيفية في إيطاليا برفقة زوجها.

لارا اسكندر:

نشرت الفنانة لارا اسكندر على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها تستمتع بإجازتها الصيفية، في إطلالة جذابة وساحرة في أحدى الجزر اليونانية .

مريم سعيد

نشرت الإعلامية مريم سعيد على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، صورة لها على شاطئ البحر تستمتع بإجازتها الصيفية في إيطاليا.

شربل بو منصور

المصور اللبناني شربل بو منصور نشر صورة له على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام وهو يستمتع بإجازته الصيفية في اليونان مع الفنانة مايا دياب وعدد من الأصدقاء.

سارة الشامي

الفنانة الشابة سارة الشامي نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صور لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية مع البحر والرمال الناعمة وعلقت عليها " الشمس والبحر وأنا" .

نادين نسيب نجيم

الفنانة نادين نسيب نجيم نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية وعلقت عليها "مود الإجازة، انا بحب الصيف".

منى ممدوح

نشرت الفنانة منى ممدوح صور لها على البحر، ويبدو أنها تقضي وقتا سعيدا مستمتعا بالبحر والشمس الساطعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان