إعلان

بالصور- مجموعة "mbc" تجتمع في دبي لمناقشة خططها المستقبلية

09:42 م الثلاثاء 29 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اجتمع اليوم الثلاثاء، كبار المدراء والتنفيذيين والإداريين في "مجموعة MBC"، برئاسة الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس الإدارة، في المقر الرئيسي للمجموعة في "مدينة دبي للإعلام"، لمناقشة خطط المجموعة المستقبلية.

وشدّد وليد على إيمانه بروح فريق العمل وكفاءته وخبرته التراكمية، مركزاً على قدرة المجموعة على الاستمرار في تحقيق الريادة خلال المرحلة المقبلة، واعداً بأن المشاريع التوسعية المستقبلية المقبلة تحمل في جعبتها آفاق جديدة وفرص استثمارية نوعية. وأضاف "أمامنا المزيد من الريادة والتفوق والنجاح، إن شاء الله. إذ، لا حدود لطموحاتنا، وعلى قدر الآمال والتخطيط يكون العمل والعطاء وتأتي النتائج".وختم بالتشديد على أن المرحلة المقبلة تشهد دخول المجموعة في أسواق وقطاعات جديدة في مختلف المجالات، مع التركيز أكثر على الآفاق الرحبة الجديدة في السعودية، وتلك المتوفرة خارجها، وبالتالي مواكبة المتغيرات الإيجابية التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات، وأبرزها: المعرفة والمعلومات والتكنولوجيا والتواصل وصناعة المحتوى والترفيه، وغيرها.

وناقش المجتمعون التحديات المستقبلية والفرص الاستثمارية من ضمن خطة شاملة تحمل في تفاصيلها استراتيجيات المجموعة وتوجهاتها خلال السنوات المقبلة.

الجدير بالذكر أن الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم يحتفظ بحصّته الأصلية في "مجموعة MBC"، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارتها، ويتمتّع بصلاحياته التنفيذية والإدارية فيها.

فيديو قد يعجبك: