إعلان

بالصور.. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير

01:37 ص الأربعاء 11 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

خضعت الإعلامية ياسمين الخطيب لجلسة تصوير جديدة من المقرر أن تتصدر غلاف إحدى المجلات، كشفت عنها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت الخطيب، خلال الصور، بإطلالة مميزة نالت إعجاب العديد من متابعيها، مرتديةً فستان من اللون الأبيض يشبه فساتين الزفاف. وقد لاقت الصور تعليقات عديدة تغزل أغلبها في جمال ياسمين.

وكان العديد من الأخبار تداول أنباء تعاقد ياسمين الخطيب على تقديم برنامج جديد مع إحدى القنوات الفضائية، وهو الأمر الذي نفته ياسمين بنفسها في بيان لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء بنص البيان: "الزملاء الإعلاميين والصحفيين.. لم أوقع بعد أي عقد، مع قناة فضائية أو جهة إنتاجية، بشأن تقديم برنامج تليفزيوني جديد، مُذ أنهيت التعاقد الخاص ببرنامجي الأخير على شاشة قناة المحور، وما يُشيعه البعض- عمداً- عن تعاقدي مع قناة فضائية جديدة غير صحيح بالمرة.

وصلني بالفعل عرض من القناة المُشار إليها، لكني لم أحسمه. ووصلتني بعدها رسائل عديدة من زملاء إعلاميين تلقوا عروض من الجهة ذاتها، بعدما أكد لهم العارضين أن ياسمين الخطيب وقعت للقناة بالفعل! وأنا أؤكد أنه ما حصلش". ​

_

فيديو قد يعجبك: