إعلان

أحمد شاكر لـ"مصراوي": "السيسي" يريد نقل مصر لمصاف الدول الكبرى

11:34 ص الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان أحمد شاكر إنه سوف يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية، اليوم في لجنته بميدان لبنان.

وأشار في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه سيختار الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليتولى فترة رئاسية ثانية، بعدما حقق بالفعل الكثير من النجاحات، متابعًا "الرئيس القادم حقق بالفعل وهنستكمل مسيرة البناء، أنا شايف إن الرئيس السيسي جدير بالاستمرار، لأنه يحب مصر وعايز ينقلها لمصاف الدول الكبرى".

وعن الأمور التي يتمنى أن يركز عليها الرئيس السيسي في فترة رئاسته الثانية، قال "الرئيس السيسي معني بالبنيان ونتمنى أيضًا أن يهتم ببناء الإنسان في الفترة القادمة، لأن المسلسلات والأفلام في السبع سنوات الماضية، كانت أغلبها تشكل صورة سلبية عن المجتمع المصري وتؤثر في طريقة تفكير الأجيال بشكل سلبي، أتمنى أن يسير بالتوازي مع البنيان بناء الإنسان وهذا لا يتأتى إلا إذا دخلت الدولة معترك إنتاج الأعمال ذات القيمة التي تبين عظمة الشعب المصري، وتعطي أمل في المستقبل وتبين عظمة البلد".

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.​

فيديو قد يعجبك: