إعلان

5 صور نشرتها أصالة عقب "قضية الكوكايين"

04:12 م الجمعة 30 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-غادة الكشكي:

رغم عدم انتهاء قضية حيازة الكوكايين التي تم القبض على المطربة السورية بتهمة حيازتها، إلا أن أصالة تواصل نشاطها بشكل طبيعي مع أسرتها، موصلة رسائل متنوعة لأخريات حاولن الشماتة في أزمتها.

بمجرد انتهاء التحقيقيات معها، ووصولها للقاهرة، نشرت المطربة أصالة على صفحتها الشحصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك 5 صور مع أسرتها.

أحدثها صورة جديدة لها جاءت من الساحل الشمالي، مع زوجها المخرج طارق العريان، وشقيقها أنس نصري، وكتبت عليها "أصالة والعيلة والصيف".

قبلها نشرت صورة لابنتها شام، وعبّرت من خلالها أن الطيبة هي أساس البشر، والخير ينتصر في النهاية"، وكتبت نصا "هيك قالت شام بنتي وأنا بضمّ صوتي لصوتها باستثناء الأغلبيّة.. وما زلت عند كلمتي بل تأكّدت بأنّه الخير غالب والبشر مخلوق طيّب خيّر".

واستكملت "والأقليّة هنّن اللي هلكونا! محسوبين علينا ليمتحنوا صبرنا ويشوفوا آخرنا.. ولكن طالما نحنا بقوّتنا رح نغلبهم، الخير أقوى والصدق أبقى"، واختتمت قولها "كان غيركم أشطر".

كما نشرت قبلها صورة لها مع أولادها الذكور وزوجها العريان وشقيقها أنس، في سيارة يقودها نجلها خالد "الأجازة والعيلة"، وصورة لزوجها المخرج طارق العريان ونجليه وقالت "الله يخليهم لي".

وعقب الأزمة مباشرة، نشرت أصالة صورة لأغنيتها الجديدة "أبشر وتم".

وتخطى عدد مشاهدي أغنية (أبشر وتم) 500 ألف على موقع يوتيوب، خلال أقل من أسبوع، متغلبة على الأحداث الأخيرة التي طالتها، وبالتزامن مع عيد الفطر، وهي من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان عبد العزيز المعنى، وتوزيع خالد عز.

يذكر أن أصالة تم القاء القبض عليها، الأسبوع الماضي، بمطار الحريري بلبنان، بتهمة حيازة الكوكايين، واعترفت بتعاطيها عقب إجراء تحاليل مخدرات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان