إعلان

في 48 ساعة.. أربعة أحداث مرت بها أصالة- فيديو

03:21 م الإثنين 26 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

على مدار يوم أول أمس السبت وأمس الأحد –أول أيام عيد الفطر المُبارك-، كانت أخبار المطربة السورية أصالة محط اهتمام عدد كبير من جمهورها في الوطن العربي، ومن متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت.

مرت أصالة في أقل من 48 ساعة بعدة أحداث، نستعرضها في السطور التالية..

- طرحت أغنيتها الخليجية الجديدة "أبشر وتم"، على قناتها الرسمية في يوتيوب بمناسبة عيد الفطر المبارك، الأغنية من كلمات الأمير بدر بن محمد ومن ألحان عبدالعزيز المعنى وتوزيع خالد عز.

الأغنية اقتربت في أقل من 48 ساعة من تحقيق ربع مليون مشاهدة، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور، الذين اعتبروها أفضل "عيدية" من أصالة في عيد الفطر.

- أثناء استعدادها للعودة إلى القاهرة من بيروت بصحبة زوجها المخرج طارق العريان، وشقيقها أنس نصري، تم توقيفها في مطار رفيق الحريري واتهامها بحيازة جرامات من الكوكايين.

- أجرت أصالة تحليل دم، للكشف عما إذا كان بدمها أثر للمخدرات أم لا، وأشارت مصادر غير رسمية بحسب "سكاي نيوز عربية" إلى أن الفحص الطبي أثبت تعاطيها للمخدرات، وهو ما لم تأكده مصادر رسمية.

- تم الإفراج عن أصالة بضمان محل إقامتها، لتستقل بصحبة زوجها وشقيقها طائرة تعود بهم إلى القاهرة.

جدير بالذكر أن أصالة تعيش مؤخراً حالة نشاط فني، إذ أطلقت في رمضان فيديو كليب لأغنية دينية بعنوان "جمع يا رب قلوب"، وغنت تتر مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي شارك في السباق الرمضاني، وغنت أغنية إعلان مستشفى 500500 ، وشاركت الفنان محمد حماقي غناء إعلان إحدى شركات الاتصالات في مصر.

من ناحية أخرى، تستعد أصالة لإطلاق أغنية جديدة، بعنوان "إفصل حبة"، كما تستعد لأطلاق ألبومها الجديد الفترة المُقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان