إعلان

بالصور.. 12 سنة من حياة براد بيت وانجلينا جولي

09:07 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

براد بيت وانجلينا جولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

كانا من أبرز الثنائيات في هوليوود، ورأت فيهما الفتيات النموذج الأمثل لأي علاقة حب، وتطلعا للحصول على علاقة تشبه ما كان بين الممثل الأمريكي براد بيت، والممثلة الأمريكية وسفيرة النوايا الحسنة أنجلينا جولي، واللذان عُرفا في هوليوود باسم "برانجلينا"، خاصة بعد الدور الكبير الذي لعبه لتعافيها، واستردادها لقوتها بعد إجرائهما لعمليات إزالة الثدي والمبيض.

وبعد علاقة استمرت لحوالي 12 عام، نُشرت أخبار في العديد من الصحف والمجلات العالمية، التي تفيد بأن جولي قدمت أوراق الطلاق للمحكمة، لإنهاء علاقتهما بشكل رسمي، مطالبة بالحصول على الوصاية الكاملة على الابناء الستة، وأن يسمح القاضي للأب بزيارة بمواعيد محددة لهم.

ويعرض هذا التقرير المصور، مراحل تطور العلاقة بين جولي وبيت، متى بدأت وكيف انتهت، وما هي أبرز اللحظات بينهما:

بدأت علاقة براد بيت وأنجلينا أثناء قيامهم ببطولة فيلم "Mr. and Mrs Smith"، وقيل إنها كانت السبب في انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة الأمريكية جينفر أنيستون.

6

وفي الكثير من اللقاءات أكدت جولي إنها لم تكن السبب ابدا في انفصال بيت وانيستون، إلا أنها أشارت في أكثر من مناسبة إلى أنهما كانا واقعان في الحب أثناء التصوير.

2

لم يفصح أي منهما عن علاقة الحب التي جمعتهما، ولم يفسرا أي شيء على الرغم من كثرة الشائعات وملاحقة المصورين لهما حتى يناير 2006، عندما أعلنت جولي إنها حامل بأول طفل لها منه.
3

استمرت علاقتهما سبع سنوات، أصبحا فيهم أهم علاقة رومانسية وفنية في هوليوود، ثم أعلنا زواجهما في إبريل 2002.
4

وبعد عامين نشر الثنائي صورة حفل زفافهما في 23 أغسطس 2014، الذي أقيم في قصرهما بفرنسا، وحضره ابنائهما الستة، ثم حصلت جولي على اسمه ليكون اسمها الرسمي "انجلينا جولي بيت".
5

في عام 2002 تبنت جولي أول أطفالهم مادوكس من كمبوديا، ثم تبنت ابنتها زهرة الاثيوبية عام 2005، وانجبت طفلتها الأولى شيلوه عام 2006، ثم تبنوا ابنها باكس من فيتنام، وانجبت بعده التوأم فيفيان ونوكس.

8
في عام 2015، اشتركا الثنائي في بطولة فيلم "By the sea" وأخرجته جولي، ودار الفيلم حول زوجين تمر علاقتهما بالعديد من المشاكل، إلا أنه لم يحقق النجاح المرجو.

وفي 15 سبتمبر الجاري، أعلنت أنجلينا جولي إنتهاء العلاقة بينها وبين زوجها براد بيت نهائيا، بتقديمها أوراق الطلاق للمحكمة، ويؤكد مصدر مقرب من الطرفين إن هذا القرار يهدف لحماية الأبناء من العيش في مشاكل.
7

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان