إعلان

بالصور - نجوم الفن يدعمون مصر للطيران بعد حادث الطائرة المنكوبة

02:57 م الجمعة 20 مايو 2016

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد سليمان:

أعلن عدد من الفنانين، تأييدهم للحملة القائمة لدعم شركة مصر للطيران، والترويج لها، عقب سقوط الطائرة المصرية القادمة من فرنسا، أمس الخميس.

وبادر الفنانون -من خلال مواقع التواصل الاجتماعي- بنشر صورًا توضح موقفهم الداعم للشركة، وتفضيلهم للخطوط المصرية عن نظائرها.

وقالت الفنانة أصالة، عبر حسابها على موقع انستجرام: "أسافر كثيرًا، وأقضي تقريبًا جزء كبير من عمري ووقتي في الطائرة، ومن أكثر الخطوط التي سافرت معها كانت (مصر الطيران)، ولي معهم ذكريات بداياتي ورحلاتي من أرض هذا الوطن إلى كلّ أرجاء الأرض، وذلك لأنني أسكن هنا في القاهرة، وأصبحت تسكن بي، وفي كلّ مرّه أشعر ذات الشعور في الذهاب منها، وكأنّني اخترت هذه الشركة كي تكون مصر أمّي التي تأخذني لتطمئن عليّ وأعود معها، وراحتي مع أفراد طاقم (مصر للطيران)، لا تشبه أيّ راحه على أيّ خطوط حتّى لو كانت أكثر اهتمامًا بالتفاصيل".

وأضافت"اليوم تحديدًا، والآن وأنا أكتب إليكم، موجودة على مقعد مصر الطيران المسافر إلى دبي، وقد غيّرت بالأمس الشركه التي كنت سأسافر من خلالها، لأنَّ لي ذكريات وأصدقاء وأحبّه هنا في مصر للطيران، وأنا اعتدت أن أكون صديقة وفيّة، واعتدت راحتي واعتدت أحاديثهم الطيّبه واعتدت مصر وطني، حمى الله البشر جميعًا، وإلى دبي من الساحرة الآسرة، دعواتكم أحبّتي ويومكم سعيد".

_____-____

وفي نفس السياق أكد الفنان شريف منير، أنه لن يستخدم سوى شركة مصر للطيران، سواء في السفر للعمل أو لحضور المهرجانات والمناسبات الفنية، أو حتى في حياته الخاصة.

وكتب شريف منير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "بِسْم الله الرحمن الرحيم.. من اليوم لن أسافر خارج مصر، سواء سفر شخصي أو لحضور مهرجان سينمائي أو مسرحي أو أي احتفالية أخرى، إلا على شركة مصر للطيران".

____-____

أما الفنان الليبي حميد الشاعري فقد نشر صورته على الفيسبوك وعلق: "راجعين على خطوط مصر للطيران، ولا يهمنا، وتحيا مصر".

____-_______

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان