إعلان

نص محادثات واتساب.. تفاصيل اتهام غادة عبد الرازق بسرقة فكرة "تلت التلاتة"

12:58 م الأربعاء 15 مارس 2023

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- مصطفى حمزة:

يواجه مسلسل "تلت التلاتة"، أزمة جديدة، بعد توجيه الفنانة الأردنية أسمهان توفيق، اتهامات إلى بطلة المسلسل الفنانة غادة عبد الرازق، بسرقة فكرته من إبنتها المؤلفة سوو شاهين المقيمة في أمريكا.

أسمهان، عبر صفحتها بموقع فيسبوك، كتبت: "غادة عبدالرازق تسرق فكرة مسلسل لعبة التغيير من ابنتى سوو شاهين، وتحوله الى اسم تلت التلاتة .. وسأوافيكم بكل المستندات والمكالمات التى تخص الموضوع".

وقامت الفنانة الأردنية الحاصلة على الجنسية المصرية، بنشر رسائل متبادلة بين إبنتها المؤلفة سعاد مصطفى عبد الوهاب شاهين "سوو شاهين" المقيمة في أمريكا، والفنانة غادة عبد الرازق، وزوجها المصور هيثم زينتا، حول العمل وفكرته، إلى جانب مستندات تؤكد توثيقها فكرة المسلسل في أمريكا، ونقابة المحامين المصرية.

ومن جانبها، قامت المؤلفة سعاد مصطفى عبد الوهاب شاهين، عبر محاميها بإرسال إنذارات قضائية، إلى النقابات الفنية، وغرفة صناعة السينما، والنجمة غادة عبد الرازق، طالبت فيها بإيقاف تصاريح المسلسل، وحذرت بطلته من استغلال محتوى فكرتها.

الفنانة أسمهان توفيق، حاصلة على الجنسيات الأردنية والمصرية، وتزوجت المخرج الراحل عادل صادق، وأنجبت منه ابنتها الفنانة وفاء صادق.

مسلسل "تلت التلاتة" من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، هو الأول الذي يجمع الفنانة غادة عبد الرازق، وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد تراجعهما عن الطلاق، ويشارك في بطولته، ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله ، ومن تأليف هبة الحسيني، وتولى إخراجه حسن صالح.

فيديو قد يعجبك: