إعلان

رمضان 2023.. أول تعليق من شيماء سيف بعد إعلان القناة العارضة لـ"ألف حمدالله على السلامة"

12:26 م الجمعة 24 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرصت الفنانة شيماء سيف، على الترويج لمسلسل"ألف حمدالله على السلامة" الذي تخوض بطولته النجمة يسرا ، والمقرر عرضه حصريا على قناة "الحياة" ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023.

ونشرت شيماء سيف، بوستر العمل عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "توكلنا على الله، مسلسل ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة رمضان ٢٠٢٣ ".

وانهالت عليها التعليقات من قبل بعض الفنانين، حيث كتبت غادة عادل: "ألف مبروك حبيبتي، بالنجاح يا رب". فيما كتبت مي كساب: "مبروك يا روح قلبي من جوه، ربنا يكتبلكم النجاح".

مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، وعدد من الفنانين.

وكانت الفنانة يسرا، نافست في شهر رمضان الماضي بمسلسل "أحلام سعيدة".

المسلسل شارك في بطولته غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

قصة المسلسل دارت في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

فيديو قد يعجبك: